رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة بطل مسلسل جديد بعنوان أعراض انسحاب والعرض على إحدي المنصات

أمير كرارة
أمير كرارة

يعيش أمير كرارة حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يُحضر لأكثر من عمل ما بين السينما والدراما، وعلم خبر أبيض أن كرارة تعاقد على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان أعراض انسحاب، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه على إحدي المنصات في أولى تجارب أمير مع دراما المنصات.

آخر أعمال أمير كرارة

يُذكر أن أمير كرارة كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، الذي شاركه في بطولته أحمد رزق، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

وتناول بيت الرفاعي خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، وقدم أمير كرارة خلاله دور دكتور يُتهم بقتل والده في بداية الأحداث مما يزيد أزماته، فيما لعب أحمد رزق شخصية ابن عم كرارة وهو تاجر آثار.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم أمير كرارة الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل أمير كرارة في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الشاطر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج أحمد الجندي، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

آخر أفلام أمير كرارة

وكان قد عُرض لـ كرارة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 فيلم البعبع، الذي حقق وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق بعدها نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة.

وشارك بجانب أمير كرارة في بطولة الفيلم، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط