رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : معرفش حاجة عن فيلم صيف 67 وما نشر غير صحيح

أمير كرارة
أمير كرارة

تم تداول العديد من الأخبار مؤخرًا حول تقديم أمير كرارة بطولة فيلم جديد بعنوان صيف 67 يجمعه بـ نيللي كريم، والفيلم من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

أمير كرارة ينفي تقديمه فيلم صيف 67

وقال كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أشارك في فيلم صيف 67 ولا أعلم عنه شئ من الأساس، ولكني حاليًا أواصل التحضير لفيلمي الجديد بعنوان الشاطر مع المخرج أحمد الجندي.

آخر أفلام أمير كرارة

يذكر أن آخر أفلام أمير كرارة كان البعبع، الذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وحقق وقتها إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، ثم حقق الفيلم نجاحًا ملحوظًا على منصة نتلفيكس العالمية وقت عرضه عليها في يناير الماضي، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على المنصة.

البعبع، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يقدم أمير كرارة خلاله شخصية المجرم سلطان الذي يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الصيدلانية سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطان في العديد من الأزمات سويًا.

والفيلم من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي التي ظهرت بصوتها، إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

نجاح أمير كرارة في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما، كان قد حقق أمير كرارة نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، الذي شاركه في بطولته أحمد رزق، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

وناقش المسلسل خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، وقدم أمير كرارة خلاله دور دكتور يُتهم بقتل والده في بداية الأحداث مما يزيد أزماته، فيما لعب أحمد رزق شخصية ابن عم كرارة وهو تاجر آثار.

بيت الرفاعي، مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة ON ومنصة WATCH IT، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط