رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد شعبية من شبرا وتعيش قصة حب في فيلم ري ستارت

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تصوير فيلم ري ستارت، وعلم خبر أبيض أن هنا تظهر خلال الأحداث بشخصية فتاة شعبية من شبرا، وتعيش قصة حب في الفيلم.

أبطال ري ستارت

ري ستارت، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، ويشارك بجانب تامر حسني وهنا الزاهد في بطولته، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد في السينما

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية منها البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويُمثل العمل إعادة تقديم لفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1973، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله.

كما تنتظر الزاهد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بـ هشام ماجد أيضًا، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن هنا الزاهد عُرض لها في موسم عيد الفطر الماضي فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي جمعها بـ هشام ماجد، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هنا الزاهد في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما، تنافس هنا الزاهد في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسلها الجديد الزواج سم قاتل، والعمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وجاري في الفترة الحالية ترشيح الأبطال المشاركين في المسلسل من أجل انطلاق التصوير.

مسلسل هنا الزاهد الجديد 

أيضًا تنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشاركها في بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط