رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال والدة هنا الزاهد وخالة تامر حسني في فيلم ري ستارت

ميمي جمال - تامر
ميمي جمال - تامر حسني وهنا الزاهد

تعيش ميمي جمال حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل بين التحضير والتصوير.

وقالت ميمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم ري ستارت، وأظهر خلاله بشخصية عواطف، وهي والدة هنا الزاهد وخالة تامر حسني خلال الأحداث، والسيناريو الخاص بالعمل مميز جدًا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

تفاصيل ري ستارت

فيلم ري ستارت، من المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ميمي جمال مع ماجد الكدواني وغادة عادل

ومن ناحية أخرى، تشارك ميمي جمال في فيلم فيها إيه يعني الذي يجمعها بـ ماجد الكدواني وغادة عادل، وتظهر خلاله بشخصية والدة غادة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويجسد ماجد الكدواني خلال أحداث الفيلم شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

فيها إيه يعني، من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، ميمي جمال، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

أعمال جديدة لـ ميمي جمال

كما تنتظر ميمي جمال تحديد موعد عرض فيلم الفستان الأبيض مع ياسمين رئيس، والعمل يضم أحمد خالد صالح، أسماء جلال، سلوى محمد علي، ولبنى ونس، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

وعلى مستوى الدراما، تشارك ميمي في مسلسل زمالك بولاق مع عبير صبري وباسم سمرة وخالد الصاوي، والعمل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وإخراج أسامة عمر.

وتنتظر ميمي جمال عرض مسلسل عمر أفندي مع أحمد حاتم في 18 أغسطس الجاري، والعمل تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربعينيات، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

ميمي جمال في رمضان 2025

كما ترتبط ميمي بأكثر من عمل في موسم رمضان المقبل 2025 منها العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، وكامل العدد 3 من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

تم نسخ الرابط