رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال لـ خبر أبيض : جودر مسلسل واحد من 30 حلقة ويفصلنا أسبوع على انتهاء تصويره

ياسر جلال
ياسر جلال

عُرض لـ ياسر جلال في رمضان 2024 مسلسل جودر، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وقال ياسر في تصريح خاص لـ خبر أبيض عندما سألناه عن الجزء الثاني من العمل : جودر مسلسل واحد من 30 حلقة، وتم عرض 15 حلقة في رمضان الماضي، ولظروف إنتاجية تأخر عرض الـ 15 حلقة المتبقيين.

وأضاف : كان من المفترض عرض العمل في الـ off season، ولكن الشركة المنتجة رأت من الأفضل عرضه في رمضان 2025، وعن موعد الانتهاء من تصوير العمل قال : يتبقى لنا أسبوع تصوير واحد ويدخل المسلسل في مراحله الأخيرة، ويصبح بعدها جاهز للعرض.

قصة جودر

جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، كما يتناول العمل قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

أبطال جودر

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، طارق النهري، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومجدي بدر، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال قبل جودر

يذكر أن ياسر جلال قدم مسلسل علاقة مشروعة في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 15 حلقة، وشاركته البطولة مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في آخر حلقتين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

غياب ياسر جلال عن السينما

ومن ناحية أخرى، يغيب ياسر جلال عن السينما، منذ أن قدم فيلم شد أجزاء في 2015، والعمل من بطولة، محمد رمضان، دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط