رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم وغدًا .. حماده هلال ورانيا يوسف وكارمن سليمان وبسمة بوسيل يطرحون أغاني جديدة

رانيا يوسف - حماده
رانيا يوسف - حماده هلال - بسمة بوسيل - كارمن سليمان

يواصل نجوم الغناء في موسم الصيف طرح أحدث أغانيهم، ويقدم عدد منهم أغاني جديدة اليوم وغدًا، أبرزهم حماده هلال الذي يستعد لطرح أغنيته حصل.

حماده هلال يطرح أغنية حصل

ويقدم حماده أغنية حصل على طريقة الفيديو كليب، والذي يظهر خلاله بـ 4 شخصيات دفعة واحدة، ومن المقرر طرح الأغنية غدًا الأربعاء على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

تصدر حماده هلال التريند

وكان حماده هلال قد تصدر تريندات السوشيال ميديا الشهر الماضي عندما بدأ الترويج لأغنية حصل، حيث ظهر بلوك مختلف عليه، اعتمد خلاله على شعر طويل أبيض وذقن بيضاء، وارتدى روب ملون عاري الصدر مع إكسسوارات ذهبية ونظارة شمس، كما ظهر ممسكًا بـ سيجار.

أول تجربة غنائية لـ رانيا يوسف

أيضًا تخوض رانيا يوسف أولى تجاربها الغنائية اليوم الثلاثاء بأغنية ليك، التي طرحتها منذ قليل، وتقدمها على طريقة الفيديو كليب الذي يأتي بشكل استعراضي تظهر رانيا خلاله بـ 3 إطلالات مختلفة، والأغنية من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، توزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد، فيما أخرجت الكليب بتول عرفة.

أغنية كارمن سليمان الجديدة

كما تستعد كارمن سليمان لطرح أحدث أغانيها بعنوان بكائيات غدًا الأربعاء، والتي سبق وقدمتها كارمن لأول مرة منذ أيام خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

وتتعاون كارمن خلال أغنية بكائيات مع الملحن والموزع عزيز الشافعي، وتأتي الأغنية بعد طرح سليمان أغنيتي حبايب قلبي ويا حرام معلش من ألبومها الجديد حبايب قلبي، وهو ميني ألبوم يحتوي على 4 أغاني.

بسمة بوسيل تطرح أغنية عيشنا وشوفنا

فيما طرحت بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة بعنوان عيشنا وشوفنا منذ قليل عبر يوتيوب، وذلك ضمن حالة الانتعاش الفني التي تعيشها بسمة بعد العودة إلى الساحة الفنية مؤخرًا، وتأتي الأغنية من كلمات وائل توفيق، ألحان حسن علي، وتوزيع فادي إبراهيم.

وقدمت بسمة بوسيل عدد من الأغاني خلال الفترة الأخيرة، منها البدايات التي طرحتها في مايو الماضي وحصدت أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب، أيضًا طرحت أغنية قال في حقي بشهر يونيو الماضي وتجاوزت 610 آلاف مشاهدة على يوتيوب.

كما قدمت بوسيل أغنية جراج عمومي الشهر الماضي والتي اكتفت بـ 166 ألف مشاهدة، وأخيرًا أغنية لـ بسمة التي جاءت باللهجة المغربية وجمعت 165 ألف مشاهدة حتى الآن في 10 أيام على يوتيوب.

تم نسخ الرابط