رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية ورانيا وأيتن .. من هي أفضل ممثلة اتجهت للغناء مؤخرًا؟

 ايتن عامر - رانيا
ايتن عامر - رانيا يوسف - سمية الخشاب

قررت أكثر من فنانة في الفترة الأخيرة التركيز في مجال الغناء بجانب أعمالها الفنية كممثلة، منهن سمية الخشاب التي طرحت في صيف العام الماضي، أغنية أركب على الموجة.

أغنية سمية الخشاب الأخيرة

وجاءت أغنية سمية الأخيرة على طريقة الفيديو وسط أجواء صيفية، حيث جاء البحر خلفية لـ سمية، وحققت الأغنية مليون و383 ألف مشاهدة على قناة سمية الخشاب عبر يوتيوب، وهي من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، والفيديو كليب من إخراج إبرام نشأت.

دويتو سمية الخشاب وعمر كمال

وكانت قد قدمت سمية الخشاب قبلها أغنية أوعدك في دويتو مع عمر كمال في 2021، وتجاوزت الأغنية 17 مليون مشاهدة على يوتيوب، وجاءت من توزيع إسلام ساسو.

مسيرة سمية الخشاب الغنائية

وكان لـ سمية عدد من التجارب الغنائية في الماضي منها ألبوم هيحصل إيه الذي طرحته في 2009، أوبريت ثورة شعب في 2013، وأغنية يا مسكين في 2016 وغيرها من الأغاني. 

رانيا يوسف مغنية لأول مرة

أيضًا قررت رانيا يوسف أن تخوض تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية بعنوان ليك، تقدمها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها غدًا الثلاثاء، عبر قناة Lifestylez Studios على يوتيوب.

والفيديو كليب تقدمه رانيا يوسف بشكل استعراضي وتظهر خلاله بـ 3 إطلالات مختلفة، والأغنية من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، توزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد، فيما أخرجت الكليب بتول عرفة.

أغاني أيتن عامر

كما طرحت أيتن عامر منذ أيام أغنية جديدة بعنوان إفراج، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحققت حتى الآن ما يقرب من 400 ألف مشاهدة في 11 يوم على يوتيوب، والأغنية جاءت من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع ومكس وماستر محمد مجدي، فيما أخرج الفيديو كليب محمد حسن أوكا.

وسبق وطرحت أيتن هذا الصيف أغنية أخرى بعنوان مثيرة للجدل، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان نورهان البغدادي، وجاءت على طريقة الفيديو كليب الذي أخرجه محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبي.

وكان لـ أيتن عامر أكثر من تجربة غنائية خلال السنوات الأخيرة منها أغاني ستو أنا، تبادل النظرات، إكشف، بناقص، ماليش في القفش، وقلب خسة وغيرها.

تم نسخ الرابط