رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. نجوم الأجزاء الجديدة في رمضان 2025

حماده - السقا - دينا
حماده - السقا - دينا - ياسر - هشام

يواصل عدد من النجوم التحضير لأجزاء جديدة من مسلسلاتهم من أجل العرض في رمضان 2025، منهم أحمد السقا الذي يحضر للجزء الثاني من العتاولة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان 2024.

تفاصيل العتاولة 2 لـ أحمد السقا

وتدور أحداث العتاولة في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن تائب، وتلعب زينة دور حنة وهي زوجته بالعمل، فيما يقدم طارق لطفي شخصية خضر فتيحة وهو ابن عم السقا خلال الأحداث.

أبطال العتاولة 2

العتاولة 2، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

هشام ماجد يُحضر لـ أشغال شقة 2

كما يُقدم هشام ماجد في رمضان المقبل الجزء الثاني من مسلسله أشغال شقة، بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب هشام ماجد في بطولته، أسماء جلال، شيرين، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ياسر جلال يُقدم جودر 2

أيضًا قرر صناع مسلسل جودر 2 لـ ياسر جلال عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بعدما كان من المقرر أن يُعرض ضمن أعمال الـ Off Season.

ويستكمل العمل أحداث الجزء الأول الذي عُرض في رمضان الماضي، وتدور الأحداث في إطار فانتازي تشويقي، يضم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، وأحمد بدير، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

جزء خامس من المداح

فيما يُحضر حماده هلال في الفترة الحالية للجزء الخامس من مسلسل المداح، والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك بعد نجاح الأجزاء الأربعة السابقة من المسلسل عند عرضها في مواسم رمضان الماضية.

المداح 5، من بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كامل العدد 3 في رمضان

أما دينا الشربيني فتقدم في رمضان المقبل الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بعد نجاح الجزأين الأول والثاني في رمضان 2023 و2024، ويناقش العمل عدد من القضايا الاجتماعية في إطار لايت، ويشارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط