رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالسيجار والروب الملون .. حماده هلال يتصدر التريند بـ لوك جديد

حماده هلال
حماده هلال

تصدر حماده هلال تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بعدما روج لأحدث أعماله أغنية حصل التي يقدمها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها قريبًا.

حماده هلال يروج لأغنيته الجديدة

ونشر حماده عبر حسابه على إنستجرام برومو كليب حصل، وكتب : مش كنت مروقك ..؟ حصل، ساندك ومفوقك ..؟ حصل، والحلو مدوقك ..؟ حصل، ساقيني المر ليه؟، قريبًا أغنية حصل.

ولفت حماده هلال الأنظار من خلال البرومو، بسبب ظهوره بلوك مختلف عليه، اعتمد خلاله على شعر طويل أبيض وذقن بيضاء، وارتدى روب ملون عاري الصدر مع إكسسوارات ذهبية ونظارة شمس، كما ظهر ممسكًا بـ سيجار.

تعرض حماده هلال لوعكة صحية

يذكر أن حماده كان قد تصدر التريند أيضًا مطلع الشهر الجاري، بعدما أعلن تعرضه لوعكة صحية، حيث فاجأ متابعيه عبر ستوري إنستجرام، طالب خلالها بالدعاء له، وكتب : اللهم ربنا الناس، أذهب البأس، أشفي أنت الشافي، لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقمًا.

أعمال حماده هلال

ومن ناحية أخرى، يواصل حماده هلال في الفترة الحالية تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل المداح، والذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد نجاح سلسلة المداح بأجزائها الأربعة الماضية.

وكان قد حقق حماده نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل المداح 4، ودارت أحداثه في إطار رعب تشويقي، حمل العديد من المفاجآت.

المداح 4، من بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب ومي سليم وسهر الصايغ ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وسبق وكشف حماده هلال خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV، حقيقة تحضيره لـ 3 أعمال سينمائية، وقال : نعمل حاليًا على تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، وفكرة مشاركة الملاكم العالمي تايسون فيوري به رائعة بالتأكيد، ولكن في النهاية هذا الأمر يعود إلى جهة الإنتاج، وأتمنى أن يكون العمل مدعوم من هيئة الترفيه السعودية التي احترمها جدًا لأنهم يعملون بشكل منظم ومخطط له.

أما عن فيلمه من تأليف كريم فهمي، أكمل : هذا المشروع توقف مع الأسف، وعن فيلمه من إنتاج محمد هنيدي، قال : تعاقدت بالفعل على تقديم هذا الفيلم ومازلنا نبحث عن السيناريو المناسب للعمل وأعتبر هنيدي أخي الكبير وهو يتحملني حتى الآن بسبب انشغالي بمسلسل المداح.

تم نسخ الرابط