رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال وريهام عبدالغفور يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

ريهام عبدالغفور ـ
ريهام عبدالغفور ـ حماده هلال

تصدر حماده هلال تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، حيث فاجأ متابعيه عبر ستوري إنستجرام، طالب خلالها بالدعاء له، وكتب : اللهم ربنا الناس، أذهب البأس، أشفي أنت الشافي، لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقمًا.

مرض حماده هلال

وتم تداول العديد من الأنباء خلال الساعات الأخيرة، والتي أكدت تعرض حماده هلال لوعكة صحية، ومعاناته من بعض الآلام في ظهره بعد أن أدى فريضة الحج هذا العام.

ريهام عبدالغفور تتصدر التريند

أيضًا جاءت ريهام عبدالغفور في قائمة التريند عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، بعدما سجلت أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها أشرف عبدالغفور، حيث كانت قد ابتعدت ريهام عن الأضواء لعدة أشهر.

وقالت ريهام عبدالغفور خلال البرومو الترويجي للقائها في برنامج بالمايك والقلم، مع عبدالعزيز أحمد، على يوتيوب : ضيعت من حياتي 4 سنين بعمل حاجة مابحبهاش، وماكنتش عايزة أمثل.

حديث ريهام عبدالغفور عن والدها الراحل

وعن والدها الراحل، أكملت ريهام : اتكسرت بمعنى الكلمة بعد وفاة والدي، حيث فقدت أكثر إنسان يحبني في الدنيا، وأكثر إنسان كان يمثل لي الأمان وصديقي المقرب وأعز إنسان لدي.

حماده هلال يستعد لـ المداح 5

ومن ناحية أخرى، يواصل حماده هلال في الفترة الحالية تحضيراته للجزء الخامس من مسلسله المداح، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وسيكون الجزء الأخير من سلسلة المداح التي حقق بها حماده نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

نجاح حماده هلال في رمضان 2024

وكان قد نافس حماده هلال بمسلسل المداح 4 في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب، شارك به فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

أما ريهام عبدالغفور فتنتظر عرض مسلسلها الجديد كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط