رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم وأحمد فهيم وبيومي فؤاد يشاركون شيرين رضا فيلم وداعاً حمدي

شيرين رضا - بيومي
شيرين رضا - بيومي فؤاد - أحمد فهيم - إنجي المقدم

تعاقدت شيرين رضا الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان وداعًا حمدي، وتشاركها بطولته آية سماحة، وعلم خبر أبيض أن العمل يضم عدد من ضيوف الشرف هم إنجي المقدم وأحمد فهيم وبيومي فؤاد، كما تقدم انتصار شخصية والدة آية سماحة في الأحداث.

أحدث أعمال بيومي فؤاد

ويواصل بيومي فؤاد في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد بنسيون دلال، ويضم 30 ممثل وممثلة منهم محمد رضوان وأمجد الحجار وسيد أسامة وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من تأليف وإخراج شادي الرملي وحسين نيازي.

كما يحضر بيومي فؤاد الفترة الحالية لفيلم قراصنة الكاريبي، وهو الجزء الثاني من فيلم أوشن 14، ويأتي بعد 8 سنوات من عرض الجزء الأول، ويشارك في بطولته عمر مصطفى متولي، ومن إخراج شادي الرملي.

شيرين رضا في رحلة 404

وعُرض لـ شيرين رضا في الفترة الماضية فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأيام تحدث مفاجأة تقلب حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تُكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه لطريق آخر.

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

آخر أعمال آية سماحة

وحققت آية سماحة نجاحًا ملحوظًا مؤخرا من خلال فيلم عالماشي، بطولة علي ربيع، والتي تجمعها قصة حبه به خلال الأحداث، فيما تظهر بدور مدربة جيم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

آية سماحة في رمضان 2024

كذلك شاركت آية في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ناقش الخلافات الزوجية، وجسد شيكو خلال العمل شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث مما يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، بينما يقدم كريم شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن مطاردات شيكو.

تم نسخ الرابط