رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

أحمد حاتم من عمر
أحمد حاتم من عمر أفندي

عُرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، على قناة on ومنصة شاهد، ولاقت تفاعلًا وإشادات واسعة من الجمهور، ومن ثم تصدر العمل تريندات السوشيال ميديا.

قصة عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في حقبة زمنية قديمة تعود إلى الأربعينيات ويقع عمر، الذي يجسد أحمد حاتم دوره في حب آية سماحة، التي تلعب دور الراقصة زيزي، وعندما يعود للماضي يقع في حب رانيا يوسف وهى صاحبة بنسيون، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، ويتكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والمسلسل كان يحمل في البداية اسم السرداب.

أبطال عمر أفندي

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، منهم رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم على انستجرام

وسبق وروج أحمد حاتم للعمل، وكتب : تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتعة، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب.

وتابع : شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، وشكرًا لشركة بيست ميديا برودكشن على إنتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة، وشكرًا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لآخر نفس ولحظة، يارب المسلسل يعجبكم إن شاء الله.

تأجيل فيلم الملحد

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يعرض لـ أحمد حاتم خلال أغسطس الجاري فيلم الملحد، ليكون ضمن موسم صيف 2024، ولكن تم تأجيل العمل.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول يحيى الذي يجسد أحمد حاتم دوره وهو دكتور يتمرد على أفكار والده، المتشدد دينيًا، الذي يلعب دوره محمود حميدة، ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد ويدخل في صراعات مع والده، الذي يسعى لقتله بسبب الإلحاد، أما حسين فهمي فيجسد شخصية عم حاتم الذي يحاول إقناعه بالعودة عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

أبطال فيلم الملحد

والملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط