رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : حبيت الفن بسبب أميتاب باتشان وغنيت في أفلامي علشان أبقى شبه الزعيم

حسن الرداد ـ عادل
حسن الرداد ـ عادل إمام ـ أميتاب باتشان

حلَّ حسن الرداد ضيفًا على برنامج حد النجوم، الُمذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية ريهام السهلي، وكشف خلال اللقاء عن النجوم الذين تأثر بهم في مسيرته الفنية.

حسن الرداد وأميتاب باتشان

وقال حسن الرداد عن بداية اتجاهه للفن : قبل اتجاهي للتمثيل كنت بتفرج على كل أعمال أميتاب باتشان، والأفلام الهندية بشكل عام، وهذا ما جعلني أحب الفن، لأني تأثرت بأدواره.

وواصل : مع التحاقي بمعهد فنون مسرحية كان هدفي أن أعمل مع الفنان الراحل نور الشريف، لأن كان يحب مساعدة النجوم الشباب، وفعلًا حققت ذلك، وساعد جيل كامل على النجاح والظهور.

حسن الرداد على خُطى عادل إمام وأحمد زكي

وتحدث حسن الرداد عن سبب اتجاهه للغناء في أفلامه، وتابع : أحب التنوع والأعمال المختلفة، وهذا ما ظهر في فيلم زنقة ستات، خاصة مشهد بدلة الرقص، أما فكرة الغناء فتشجعت لها بسبب أعمال النجوم الكبار مثل عادل إمام وأحمد زكي، عندما شاهدتهم وهم يغنون في أفلامهم، حيث أعجبت بتنوعهم في أعمالهم الكوميدية، وهذا شجعني أن أركز على الأداء الصوتي أيضًا.

قصة مسرحية التلفزيون

يُذكر أن حسن الرداد انتهى بالأمس من تقديم عروض مسرحيته التلفزيون في مهرجان العلمين، والتي تجمعه بـ زوجته إيمي سمير غانم، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين يظهر لهما بابا نويل في شهر أغسطس، ليحقق أحلامهما التي طلبوها منه وهم أطفال، هم وعدد من آخر من الناس، ويجدون معه تلفزيون سحري، ليضغطون على أحد أزراره، التي تنقلهم بداخله، ولكي يعودون إلى عالمهم لابد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته، التي تختلف بين عروض مسرحية ومباريات كرة قدم وأغاني وغيرها.

أبطال مسرحية التلفزيون

ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية عدد من النجوم، منهم أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وكان قد حققت مسرحية التلفزيون نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي بموسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

إيمي سمير غانم في المسرحية

يذكر أن إيمي سمير غانم طرحت منذ أيام أغنية بعنوان كروانة عبر قناة زوجها حسن الرداد على يوتيوب، وجاءت الأغنية ضمن أحداث مسرحية التلفزيون، والتي تحتوي على عدد من الاستعراضات الموسيقية.

تم نسخ الرابط