رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول أكتوبر عرض الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت

مشهد من مسلسل قيامة
مشهد من مسلسل قيامة عثمان

حقق المسلسل التركي قيامة عثمان بطولة بوراك أوزجيفيت نجاحًا ملحوظًا منذ عرض أول أجزائه، حيث ينتظر الجمهور كل جزء بفارغ الصبر، مما جعلهم متشوقين لمعرفة عرض الجزء السادس من العمل.

موعد عرض الجزء السادس

ووفقًا لما تم تداوله في وسائل إعلام تركية ومصرية، من المقرر أن يعرض الجزء السادس من مسلسل قيامة عثمان مع بداية شهر أكتوبر المقبل، من العام الحالي 2024، والذي تأخر عرضه بسبب التغيرات التي طرأت على الجزء الجديد، من تغيير عدد كبير من النجوم المشاركين به، وأيضًا تغيير السيناريو، ليكون أكثر إثارة وتشويق.

القنوات الناقلة لـ قيامة عثمان

ومن المقرر أن يعرض الموسم السادس من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء، وتكون إعادة الحلقة مترجمة في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول محاولات عثمان للسيطرة على مدينة بورصة، وذلك بعد سيطرته على قلعة ميكجة في نهاية الموسم الخامس، حيث تعتبر بورصة هي المفتاح الحقيقي لتحقيق حلم عثمان في بناء الدولة العثمانية.

تتناول الأحداث أيضًا صراع المؤسس عثمان مع منافسيه الأتراك، الذين يكيدون له ويبذلون قصارى جهدهم للإيقاع به، وإيقافه عن تحقيق حلمه، والوقوع بدولته.

أبطال قيامة عثمان

يشارك في بطولة الجزء السادس من مسلسل قيامة عثمان إلى جانب بوراك أوزجيفيت عدد من أبرز نجوم تركيا، منهم : ديدام بالشين، جلال آل ، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، أمل ديدي، بوس أرسلان، والعمل من تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين، أصلي زينب بكر بوزداغ، أوزان بودور، ومن إخراج متين جوناي، أحمد يلماز.

بداية العمل

مسلسل قيامة عثمان بدأ عرضه عام 2019، وهو يتبع قيامة أرطغرلؤ وتدور أحداث العمل منذ الجزء الأول حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وعن نقل دولته من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل المؤسس عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي يخلف أباه في الحكم بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإعادة إنشاء الدولة العثمانية

تم نسخ الرابط