رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم مُرشحة لدور البطولة أمام فتحي عبدالوهاب وإياد نصار في ظُلم المصطبة رمضان 2025

نيللي كريم - فتحي
نيللي كريم - فتحي عبدالوهاب - إياد نصار

يُنافس فتحي عبدالوهاب وإياد نصار في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة، وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم مُرشحة للمشاركة معهما في بطولة العمل المقرر بدء تصويره في الفترة المقبلة عقب الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين فيه.

تفاصيل ظُلم المصطبة

مسلسل ظُلم المصطبة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وجاري في الفترة الحالية الإتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

نيللي كريم في رمضان الماضي

يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم. وكان من إنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

ودارت أحداثه العمل في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك به شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، وإيمان السيد، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

نيللي كريم في السينما 

ومن ناحية أخرى، تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني الملحوظ هذه الفترة نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل جديد، منها فيلم هابي بيرزداي الذي تنتظر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، كما ترتبط بتصوير فيلم صيف 67، والعمل من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

آخر أعمال فتحي عبدالوهاب

أما فتحي عبدالوهاب فحقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز في موسم رمضان 2025، وقدم خلاله شخصية الوزير نظام الملك، الذي دخل في صراعات عديدة مع حسن الصباح الذي لعب دوره كريم وانتهى الصراع بمقتل فتحي.

الحشاشين، مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، والعلم من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال إياد نصار

فيما عُرض لـ إياد نصار خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها مسلسل مفترق طرق الذي شارك في بطولته مع هند صبري، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على شاهد.

مفترق طرق، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين علي الطيب، ليلى عز العرب، ومؤمن نور، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والعمل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط