رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب لن يشارك في الجزء الخامس من مسلسل المداح

فتحي عبدالوهاب وحماده
فتحي عبدالوهاب وحماده هلال

يواصل حماده هلال تحضيراته للجزء الخامس من مسلسل المداح، وعلم خبر أبيض أن فتحي عبدالوهاب لن يشارك في العمل، على الرغم من مشاركته في بطولة الجزء الرابع من المسلسل.

تفاصيل مشاركة فتحي عبدالوهاب في المداح 4

وكان قد قدم فتحي شخصية الجن قزح والذي قُتل على يد صابر المداح الذي يلعب دوره حماده هلال، ولكن عاد للظهور مجددًا في جنازة المداح، ونفس الأمر بالنسبة للمداح الذي استيقظ من موته كذلك في نهاية أحداث الجزء الرابع.

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أما المداح 4، فقدم بطولته حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، وظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين وأشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

فتحي عبدالوهاب في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض فتحي عبدالوهاب منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة، والذي يجمعه بـ إياد نصار، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

فتحي عبدالوهاب في الحشاشين

وكان فتحي عبدالوهاب قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، وقدم خلاله شخصية الوزير نظام الملك، الذي دخل في صراعات عديدة مع حسن الصباح الذي لعب دوره كريم وانتهى الصراع بمقتل فتحي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، والعلم من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن فتحي عبدالوهاب سبق وتحدث مؤخرًا عن حياته قبل الشهرة وأكد أنه لم يكن يرغب في احتراف مجال التمثيل، وقال خلال تصريحات تلفزيونية : عمري ما قولت إني عايز أبقى ممثل، وكنت أعلم إن التمثيل على المسرح لم يكن احتراف لهذه المهنة وكنت أتعامل معه كهواية فقط، وكنت أتردد على مسرح الجامعة طوال سنوات دراستي بها.

تم نسخ الرابط