رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحي عبدالوهاب : كنت عايز اشتغل في بنك وعمري ما تخيلت نفسي ممثل

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

كشف فتحي عبدالوهاب عن المهنة التي كان يرغب في العمل بها قبل التمثيل، كما تحدث عن بدايته في دخول مجال الفن بشكل احترافي، وذلك خلال لقائه مع عباس أبو الحسن، في بودكاست حوارات مع عباس، الذي يُعرض على يوتيوب.

فتحي عبدالوهاب في الجامعة

وقال فتحي : كنت طالب في كلية التجارة بجامعة القاهرة واشتغلت مسرح لمدة 8 سنين، والتحقت بفرقة ستوديو 80 مع محمد صبحي ورنين الرملي، وقدمت معهم مسرحية بالعربي الفصيح.

وواصل : عمري ما قولت إني عايز أبقى ممثل، وكنت أعلم إن التمثيل على المسرح لم يكن احتراف لهذه المهنة وكنت أتعامل معه كهواية فقط، وكنت أتردد على مسرح الجامعة طوال سنوات دراستي بها.

واختتم : عندما كنت في السنة الدراسية الرابعة في الجامعة، أصدقائي جلبوا لي معهم استمارة للتقديم على الانضمام إلى فرقة ستوديو 80 والتي يخوضون من خلالها اختبارات التمثيل، وبالفعل شاركت في هذه الاختبارات وبدأت مسيرتي ولكن لم أكن أرغب في احتراف هذه المهنة وكنت أرغب في العمل في بنك.

فتحي عبدالوهاب في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، ينافس فتحي عبدالوهاب في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل ظُلم المصطبة، والذي يجمعه بـ إياد نصار، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

آخر أعمال فتحي عبدالوهاب

يُذكر أن فتحي عبدالوهاب كان قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، بمسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، وقدم خلاله شخصية الوزير نظام الملك، الذي دخل في صراعات عديدة مع حسن الصباح الذي لعب دوره كريم وانتهى الصراع بمقتل فتحي.

والحشاشين مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أيضًا قدم فتحي عبدالوهاب في نفس الموسم الرمضاني 2024 مسلسل المداح 4 مع حماده هلال، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا ونسب مشاهدة عالية وقت عرضه، شارك في بطولة العمل هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط