رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنريكي أرسي يصل إلى القاهرة للمشاركة في فيلم موسم حصاد الكاكا

إنريكي أرسي
إنريكي أرسي

وصل النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي إلى القاهرة صباح أمس، حيث كان في استقباله المنتجان محمد عماد ومحمد الكومي، واتجهوا جميعًا إلى التصوير في فيلا في منطقة مدينة العبور، حيث قام أرسي بالتدريبات على مشاهد الأكشن التي سيؤديها في فيلم موسم حصاد الكاكا.

تفاصيل شخصية إنريكي أرسي

ويجسد إنريكي أرسي خلال أحداث فيلم موسم حصاد الكاكا دور الجوليادور، وهو رجل مافيا إسباني أربعيني من أخطر رجال المافيا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي كلاكيت للفنون ووان هاندريد ميديا برودكشن، للمنتجان محمد عماد ومحمد الكومي، والعمل من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

يأتي انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي حقق شهرة واسعة بدوره في مسلسل لاكاسا دي بابيل على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصري المنتظر.

قصة وتفاصيل لا كاسا دي بابيل

دارت أحداث لاكاسا دي بابيل حول رجل غامض يلقب بـ البروفيسور يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق في التاريخ ، وهي في الأساس كانت حلم والده الذي لم يتمكن من تحقيقها، بسبب موته برصاص الشرطة أثناء أحد عمليات سطوه، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه.

وضم العمل في بطولته ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، إتزيار إيتونيو، بيدرو ألونسو، ألبا فلوريس، ميجيل هيران، وهو من تأليف أليكس بينا وإخراج  خيسوس كولمينار.

أحدث أعمال محمد ثروت

ويرتبط محمد ثروت في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني بخلاف فيلم  موسم حصاد الكاكا، منهم ري ستارت، ويظهر ضمن أحداثه بشخصية الشقيق التوأم لـ تامر حسني وذلك في اطار كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور.

ويضم العمل في بطولته بجوار تامر حسني كل من هنا الزاهد، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير بـ ميكا، وجاري اختيار باقي الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق

إنريكي أرسي 1
إنريكي أرسي 1
إنريكي أرسي 2
إنريكي أرسي 2
إنريكي أرسي 3
إنريكي أرسي 3
تم نسخ الرابط