رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ثروت جد كريم عفيفي في كنبة حبشي ويستعد لأكثر من عمل

محمد ثروت ـ كريم
محمد ثروت ـ كريم عفيفي

بدأ مؤخرًا محمد ثروت وكريم عفيفي تصوير مسلسل كنبة حبشي، وعلم خبر أبيض أن ثروت يظهر خلال العمل بشخصية جد كريم، والأحداث تدور في إطار كوميدي فانتازي.

أبطال كنبة حبشي

مسلسل كنبة حبشي من بطولة محمد ثروت،كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

محمد ثروت في رمضان 2024

يذكر أن محمد ثروت حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل سر إلهي مع روجينا، والذي قدم خلاله شخصية زوجها وهو رجل شرير ودخل في صراعات عديدة معها، كما نافس ثروت بمسلسل كوبرا الذي جمعه بـ محمد إمام، ومن تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

آخر أفلام محمد ثروت

ومن ناحية أخرى، يعيش محمد ثروت حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يُعرض له حاليًا في السينمات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي يقدم بطولته مع هشام ماجد وهنا الزاهد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يضم بيومي فؤاد والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

محمد ثروت ضيف شرف عصابة الماكس

أيضًا يظهر محمد ثروت ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي ومحمد ثروت، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

نشاط سينمائي لـ محمد ثروت

كما يعود ثروت بعد إجازة عيد الأضحى، لتصوير فيلم ري ستارت، الذي يجمعه بـ تامر حسني، ويظهر خلاله بشخصية شقيقه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ري ستارت، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا، رانيا منصور، وسيد أسامة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ويشارك محمد ثروت في فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، ويظهر بدور مدير أعمال ممدوح خلال الأحداث، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط