رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب يحضر لفيلم جديد وتأجيل تصوير مسلسل الأوف سيزون

محمد رجب
محمد رجب

بدأ محمد رجب مؤخرا التحضير لفيلم جديد، من المقرر الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، فيما قرر رجب تأجيل تصوير مسلسله الجديد الذى كان من المقرر عرضه فى الأوف سيزون من تأليف محمود حمدان، وذلك بسبب وفاة المنتجين الأربعة بشركة سينرجي والتى تتولي إنتاج المسلسل.

ضيف شرف الحشاشين

وظهر محمد رجب في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، كما أشاد به النقاد والمتابعين.

 والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال عرضت مؤخرا لمحمد رجب

ومن ناحية أخرى، شارك محمد رجب في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

كما عُرض لـ رجب مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

أيضًا ظهر محمد رجب ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

اشتغلت كومبارس

وقال رجب في لقائه مع كاميرا خبر أبيض : راضي عن كل ما قدمته في مشواري، ولا يمكنني انتقاد عمل قدمته لأنه كان خطوة لما وصلت إليه حاليًا، ولكن مكنش عاجبني فيلمي حمادة يلعب وعمر 2000، ولكن هذه الأدوار كانت المتاحة لي في هذه الفترة.

أما عن أصعب المواقف في مسيرته، أكمل : ترشحت لبطولة فيلم وفجأة تم استبعادي منه وكنت قد حصلت على أجري عنه وصرفته وذلك بعد تحضير 6 أو 8 شهور من أجل تقديمه.

واختتم : فوجئت باستبدالي بنجم آخر، وبسبب أنني كنت مديون للإنتاج بأجري عملت في الفيلم كمساعد مخرج أو كومبارس وكان بيتظبط عليا إضاءة في التصوير، وهذه المرحلة كانت كفيلة أن تنهي مشواري، ولكنني كنت في منتهى الصلابة على الرغم من تعرضي لقمة المهانة وكنت بطل لخروجي من هذه المرحلة بسلام نفسي.

تم نسخ الرابط