رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تتصدر التريند بعد ساعات على طرح أغنيتها الجديدة السنبلاوين

روبي
روبي

طرحت روبي بالأمس عبر قناتها على يوتيوب أغنيتها الجديدة السنبلاوين، التي جاءت ضمن فيلم عصابة الماكس، الذي تشارك في بطولته مع أحمد فهمي ويُعرض حاليًا في السينمات.

روبي تتصدر التريند

وتصدرت روبي تريند محرك البحث جوجل في الساعات الماضية بعد طرحها أغنية السنبلاوين، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع عمرو الخضري.

روبي في عصابة الماكس

يذكر أن فيلم عصابة الماكس كان قد بدأ عرضه بالسينمات في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وتلعب روبي خلاله شخصية جيجي التي تعيش قصة حب مع المكسيكي الذي يلعب دوره أحمد فهمي ضمن الأحداث، وهو مجرم محترم إسكندراني يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء وتنضم روبي إلى هذه العصابة.

أيضًا تجسد لبلبة خلال الفيلم شخصية نوجة، وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي، ويلعب أوس أوس دور نفسين وهو صديق لـ فهمي ويعاونه في مهمته.

أبطال عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، وحقق حتى الآن إيرادات تخطت 27 مليون جنيه، والعمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

غياب روبي عن رمضان الماضي

وكانت روبي قد غابت عن موسم دراما رمضان الماضي 2024 بعدما توقف التحضير لمسلسل شغل فنادق، والذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومن إخراج محمد سامي، وقدمت قبله مسلسل حضرة العمدة في موسم رمضان 2023.

آخر حفلات روبي الغنائية

وعلى مستوى الحفلات الغنائية، أحيت روبي يوم 2 أغسطس الجاري حفلًا في El Barrio North بكومباوند ستيلا سيدي عبدالرحمن في الساحل الشمالي، وغنت روبي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها التي تشعل بها الأجواء دائمًا وسط جمهورها.

كما اختتمت روبي جولتها الغنائية في أمريكا وكندا، يوم 23 يونيو الماضي في لوس أنجلوس، وقدمت خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغانيها، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول في مدينة تورنتو بكندا، وحفلها الثاني في نيويورك، ثم حفل ثالث في واشنطن.

تم نسخ الرابط