رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمزة نمرة : مشاهدات داري يا قلبي فاقت توقعاتي والغناء في مهرجان العلمين شرف كبير

حمزة نمرة
حمزة نمرة

كشف حمزة نمرة كواليس مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، كما تحدث عن النجاح الكبير لأغنيته داري يا قلبي، وذلك خلال لقائه مع برنامج المهرجان، على قناة dmc.

حمزة نمرة يتحدث عن مهرجان العلمين

وقال حمزة : شرف كبير لي المشاركة في مهرجان العلمين، وهو مهرجان مهم وأثبت جدارته على المنافسة وسط المهرجانات الأخرى في الوطن العربي، والحفلات الغنائية المُقامة به كلها استثنائية ورائعة.

وواصل : أحرص على تقديم الأغاني التي يحبها الجمهور مني على المسرح في حفلاتي، وأهم شئ هو خروج الجمهور من الحفل سعيد ومستمتع بالأجواء التي عاشها، خاصة في ظل هذه الأجواء الجميلة من البحر والطبيعة في العلمين.

وأكمل : العلمين مدينة متميزة، وأرى أن الساحل الشمالي بشكل عام يتمتع بأحلى الشواطئ على مستوى العالم، وأتمنى التقدم دائمًا لمدينة العلمين الجديدة.

نجاح أغنية داري يا قلبي لـ حمزة نمرة

وعن أغنية داري يا قلبي، اختتم حمزة نمرة : لم أكن أتوقع أن تصل هذه الأغنية إلى مليار ونصف المليار مشاهدة، خاصة أنها أغنية بها شجن وعندما طرحتها كانت هناك العديد من الأغاني الأكثر تجددًا منها، ولكن هذا النجاح كان توفيق من الله، وأتمنى أن استمر في تقديم أغاني تحوذ على إعجاب الجمهور.

تفاصيل حفل حمزة نمرة في العلمين

وكان حمزة نمرة قد أحيا حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مهرجان العلمين، على مسرح U Arena، وافتتح الحفل بأغنيته الشهيرة رايق، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، ثم توالت بعدها الأغاني التي قدمها نمرة منها لعله خير، عالم كدابة، رياح الحياة، معلش، وغروب، بالإضافة إلى أغنيته إسكندرية التي أهادها إلى مدينته الإسكندرية وشعبها.

وكانت قد قدمت الجزائرية سعاد ماسي، فقرة غنائية متميزة في بداية الحفل قبل صعود حمزة نمرة إلى المسرح، أشعلت بها حماس الجمهور، بمزيج من الأغاني الرومانسية والدرامية باللغتين العربية والفرنسية.

حفل حمزة نمرة الليلة

ومن ناحية أخرى، يستعد حمزة نمرة لإحياء حفل جديد الليلة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في دورته الـ 32 والتي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح المحكى، ويقدم خلاله حمزة مجموعة من أبزر أغانيها التي يحبها جمهوره.

تم نسخ الرابط