رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمزة نمرة وسعاد ماسي نجما حفلات اليوم في مهرجان العلمين

حمزة نمرة وسعاد ماسي
حمزة نمرة وسعاد ماسي

يستعد عدد من نجوم الغناء لإحياء أحدث حفلاتهم اليوم الجمعة 16 أغسطس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وهم حمزة نمرة، سعاد ماسي، فرقة مسار إجباري.

حمزة نمرة وسعاد ماسي

حيث يحيي حمزة نمرة وسعاد ماسي حفلهما على مسرح يو أرينا، ومن المقرر أن يقدما عددًا من أبرز أغانيهما، التي يتفاعل معها الجمهور.

ومن المتوقع أن يقدم حمزة نمرة أغاني : احلم معايا، دارى يا قلبى، اسمعني، فاضى شوية، الوقعة الأخيرة، مولود سنة 80، رياح الحياة، دورى يا دنيا.

فيما يتوقع أن تقدم سعاد ماسي أغاني : يا راوي احكي حكاية، راني رايحة وما نولي، دار جدي، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور.

أسعار تذاكر الحفل

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت أسعار التذاكر خلال الأيام الماضية، وقُسمت أسعار التذاكر إلى 3 فئات : الأولى بقيمة 550 جنيها، الثانية بقيمة 50 ألف جنيه لـ 6 أفراد، والثالثة بقيمة 80 ألف جنيه لـ 8 أفراد، ويتم شراؤها إلكترونيًا عبر الموقع الخاص بها.

حفل مسار إجباري

كذلك تحيي فرقة مسار إجباري حفلًا في نفس اليوم، ومن المقرر أن تقدم عددًا من أبرز أغانيها، التي يتفاعل معها الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويستمر حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ومن المتوقع أن تقدم الفرقة أغاني ألبومها الجديد، وهم : نص الحاجات، شكرًا، بقيت غريب، بكلمة، آسف، إلى جانب عدد من أغانيهم الأخرى القديمة والجديدة.

وروج مهرجان العلمين للحفلات، من خلال الصفحة الخاصة بالمهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب : في مهرجان العلمين الجديدة 2024، الحفلة ×3، هنستناكم يوم الجمعة 16 أغسطس، في حفلة بتجمع بين حمزة نمرة - سعاد ماسي - مسار إجباري، ليلة كلها مزيكا مميزة لأكتر من صوت مميز، جهز نفسك انت وأصحابك لحفلة هتناسب كل أذواقكم.

آخر أعمال حمزة نمرة

من ناحية أخرى، تعد أغنية مسلسل سر إلهي، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، آخر أعمال حمزة نمرة الغنائية، وحققت نجاحًا كبيرا وقت طرحها.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية : اللي مستغرب قسوتي، خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي، وقول لي مين بدأ العداوة، سابوا قلبي على البلاطة، سابوا روحي على الحديدة، شالوا من جرحي الخياطة وزودولي جراح جديدة، آه يا قلبي يا اللي شايل، يا اللي وروك الهوايل.

تم نسخ الرابط