رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى عز الدين وآلان ديلون يتصدران التريند خلال الساعات الأخيرة

مى عز الدين ـ آلان
مى عز الدين ـ آلان ديلون

تصدر نجوم الفن والعالم تريند جوجل، ومواقع التواصل الأجتماعى خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة، وهم : مى عز الدين، وآلان ديلون.

مى عز الدين

تصدرت مى عز الدين التريند خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب منشور لها عبر الأنستجرام تطالب فيه الجمهور بالدعاء لها، وكتبت عليه قائلة : فيه غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني اتجاهلها ‏وأتجاهل أسبابها لأن مفيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل.

وتابعت : ولا يسعني سوى قول أحدهم الله قدر هذا، والله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ‏ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین.

مي عز الدين في العمرة

وكانت قد حرصت مي عز الدين الفترة الماضية على أداء مناسك العمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي، خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية، ونشرت مي عبر حسابها على إنستجرام : اللهم لبيك، عمرة عن حسام شوقي، يارب الرحمة له ولهم كلهم يارب.

آلان ديلون 

كما تصدر آلان ديلون تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان خبر وفاته عن عمر ناهز 88 عامًا، بعد أن ترك إرثًا فنيًا مليء بالنجاحات والإخفاقات، وأعلن عن خبر الوفاة أبناؤه الثلاثة، وذلك في بيان تضمن : إنّ آلان فابيان وأنوشكا وأنتوني، يعلنون ببالغ الحزن عن رحيل والدهم، الذي توفي بسلام داخل منزله في دوشي.

أبرز أعمال آلان ديلون

وتعتبر من أبرز أعمال ديلون، هى: أي عدد يمكنه الفوز، الساموراي، بورسالينو، التوليب الأسود، زورو، السيد كلاين، سوان يحب، ومع اختلاف أدواره بين شخصية رجل المطاردات وأفلام الجريمة والأدوار العاطفية، لقب ديلون بعدة ألقاب، أبرزها وجه الملاك وساحر النساء.

وبعد ذلك توالت العروض عليه، أبرزها من الأمريكي هنري ويلسون، الذي رفض ديلون الانتقال معه إلى هوليوود، وفضل البقاء في وطنه فرنسا، ليشارك في عدد هائل من الأعمال.

آخر ظهور لـ ديلون

كان عام 2021 هو آخر عام ظهر فيه آلان ديلون بشكل علني، في جنازة صديقه الممثل جان بول بلموندو، الذي شاركه في عدد من أشهر أفلامه، وكان بصحبة ابنه أنطوني.

تم نسخ الرابط