رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاده .. تعرف على أصعب موقف في حياة كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يحتفل كريم عبدالعزيز اليوم السبت بعيد ميلاده الـ 49، حيث ولد كريم في مثل هذا اليوم من عام 1975 في حي العجوزة بالجيزة، وعلى الرغم من النجاحات الواسعة واللحظات السعيدة التي عاشها في حياته، إلا أنه مر بلحظات صعبة في حياته.

مرض كريم عبدالعزيز في 2011

وسبق وروى كريم عبدالعزيز قصة مرضه السابق في 2011، حيث علم كريم بالصدفة إصابته بـ 12 جلطة في الرئة، وكان ذلك عندما سافر إلى إنجلترا بصحبة والدته لتلقيها العلاج هناك.

بداية شعور كريم عبدالعزيز بالمرض

ولكن شعر كريم بنغزة في صدره فجأة فذهب بصحبة زوجته إلى المستشفى وأجرى الأشعة والفحوصات اللازمة، وفي اليوم التالى كان في الشارع واتصلت به زوجته لتخبره أن المستشفى اتصلت بها وطلبت حضورهما  فورًا.

اكتشاف كريم عبدالعزيز لمرضه الخطير

وبالفعل ذهب كريم عبدالعزيز وزوجته إلى المسشتفى ووجد الطبيب يقول له : انت إزاي واقف على رجلك؟، ثم دخل كريم بعدها إلى طبيبة أخرى أخبرته أنه قريب من الموت بسبب حالته الصحية.

وأكد كريم أن أول ما جاء في ذهنه بعد سماعه هذه الجملة أبنائه، وكان يرغب أن يذهب لإحضارهم ولكن أخبرته الطبيبة أنه لن يغادر المسشتفى بسبب صعوبة مرضه وإصابته بـ 12 جلطة في الرئة.

سبب إصابة كريم عبدالعزيز بالمرض

وكشف كريم عبدالعزيز أنه كان مُدخنًا شره، وكان يدخن أكثر في الاستوديو وقت التصوير مع الشاي، وبمجرد سماع والدته وزوجته وباقي أفراد أسرته بخبر مرضه الصعب انهاروا، خاصة أن سفره إلى إنجلترا من الأساس لم يكن من أجل أن يتلقى هو العلاج ولكن لعلاج والدته، وروى كريم أن المخرج أحمد نادر جلال كان أول من أخبره بمرضه من خارج أسرته وبعدها علم كل أصدقائه هذا الأمر.

كواليس فترة علاج كريم عبدالعزيز

واختتم كريم عبدالعزيز روايته عن هذا المرض الصعب، أنه كان قد مكث في العناية المركزة لمدة 60 يومًا ولم يتركه أصدقاؤه في هذه الفترة وكانوا دائمًا معه، ولكن كان يفكر كريم وقتها في أولاده فقط ويتساءل هل سيعود إليهم مجددًا أم لا؟

تم نسخ الرابط