رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاده .. 7 أفلام ينتظرها كريم عبدالعزيز في الفترة المقبلة

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يصادف اليوم السبت 17 أغسطس عيد ميلاد كريم عبدالعزيز، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1975 في حي العجوزة بالجيزة، ويعد كريم، بالأرقام واحدًا من أهم نجوم الشباك في تاريخ السينما المصرية.

نشاط سينمائي لـ كريم عبدالعزيز

ويعيش كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية خاصة على مستوى السينما، نظرًا لارتباطه بـ 7 أفلام دفعة واحدة في مرحلة التحضير من أجل انطلاق تصويرها خلال الفترة المقبلة.

فيلم كريم عبدالعزيز وياسمين صبري

وأول هذه الأفلام يجمع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري لأول مرة ومن إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، والعمل يمثل التعاون الفني الخامس بين كريم وبيتر ميمي.

كريم عبدالعزيز ينتظر الفيل الأزرق 3

كما يُعد الفيل الأزرق 3 من أبرز الأفلام المنتظرة لـ كريم عبدالعزيز، والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، على أن يُعرض في 2025، وذلك بعد نجاح الجزأين السابقين وقت عرضهما في عامي 2014 و2019، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وسيشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

فيلم كريم عبدالعزيز مع منى زكي

أيضًا يُحضر كريم لفيلم جديد بعنوان لعب عيال، وتشاركه بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي يناقش مشكلات الحياة الزوجية، من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

أفلام أخرى لـ كريم عبدالعزيز

ويستعد كريم عبدالعزيز لفيلم آخر بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية، ويشهد دعم من المستشار تركي آل الشيخ.

ومن ضمن الأعمال المنتظرة أيضًا فيلم جديد سيجمع كريم عبدالعزيز بـ أحمد عز، حيث أعلن كريم عنه منذ فترة خلال تصريحات تلفزيونية، ويأتي ذلك بعد ظهوره ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز.

وسبق وأعلن كريم أنه سيبدأ تصوير فيلم الفرعون الأخير في 2025، ورصدت شركته المنتجة ميزانية ضخمة من أجل تقديمه، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويلعب كريم خلاله دور توت غنخ آمون.

ومن المشاريع السينمائية المؤجلة فيلم شغل كايرو، الذي يجمع كريم عبدالعزيز بـ نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية، وأعلنت الأخيرة تأجيل التحضير للفيلم حاليًا لانشغالها بالتحضير لفيلم جديد آخر يجمعها بـ الهضبة عمرو دياب.

تم نسخ الرابط