رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم والزعيم .. بدأ معه في المشبوه واعتذر عن فرقة ناجي عطا الله وعريس من جهة أمنية

عادل إمام وكريم عبدالعزيز
عادل إمام وكريم عبدالعزيز

يحتفل اليوم السبت الموافق 17 أغسطس، كريم عبدالعزيز بعيد ميلاده الـ 49، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1975 في حي العجوزة بالجيزة، ووالده هو المخرج محمد عبدالعزيز ووالدته هي الراحلة سهير عبدالعزيز.

حقق كريم العديد من النجاحات عبر مسيرته الفنية التي بدأها في أواخر السبعينيات عندما كان طفلًا، وصولًا إلى كونه حاليًا واحدًا من أهم النجوم في تاريخ السينما المصرية.

بداية كريم عبدالعزيز في أفلام الزعيم

وعلى الرغم من مسيرة كريم المميزة منذ الطفولة، حيث ظهر وهو طفل في 3 أفلام من بطولة عادل إمام أشهرها كان المشبوه في 1981 عندما لعب دور نجله، إلا أن كريم عبدالعزيز اعتذر عن عدم المشاركة في عملين مهمين من بطولة الزعيم.

اعتذار كريم عبدالعزيز عن عريس من جهة أمنية

وكان كريم قد بدأ رحلته مع البطولات في عام 2001 من خلال فيلم حرامية في كي جي تو، وتوالت بعدها بطولاته المطلقة الناجحة في السينما، الأمر الذي جعله يعتذر عن أكثر من عمل عُرض عليه، أبرزها فيلم عريس من جهة أمنية من بطولة عادل إمام والذي عُرض في 2004.

فعلى الرغم من أن الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في دور بطولة عرضًا لا يفوت، إلا أن تمسك كريم عبدالعزيز بالبطولة المطلقة جعله يعتذر عن عريس من جهة أمينة بعدما عُرض عليه، حتى يتفرغ لفيلمه الجديد الباشا تلميذ، ليحل مكانه وقتها شريف منير ويحقق نجاحًا كبيرًا بهذا الدور.

اعتذار كريم عبدالعزيز عن فرقة ناجي عطا الله

وبعدها بسنوات كان يستعد الزعيم لفيلم فرقة ناجي عطا الله والذي تم تحويله بعدها إلى مسلسل، ولكن حين بدأ الحديث حول هذا المشروع كفيلم في 2008 تم ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة في بطولته مع عادل إمام، وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز.

ومرت الأيام وقرر صناع فرقة ناجي عطا الله تحويله إلى مسلسل، ليقابل العمل وقتها موجة من الاعتذارت من النجوم المرشحين ومنهم كريم عبدالعزيز الذي كان ينشغل بمشاريعه السينمائية الجديدة في هذه الفترة، خاصة أن فرقة ناجي عطا الله كان قد واجه العديد من المشكلات الإنتاجية والرقابية.

تم نسخ الرابط