رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء تستعد لأولى حفلاتها في مصر بعد قرار رفع إيقافها عن العمل

في كفر الشيخ

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد هيفاء وهبى لأحياء أولى حفلاتها فى مصر، يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس بمارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد إعلان قرار التصالح ورفع إيقافها عن التمثيل والغناء بمصر.

ونشرت هيفاء منذ قليل البوستر الخاص بموعد حفلتها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وعلقت قائلة : جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح.

قرار إيقاف هيفاء وهبى عن الغناء

وتصدرت  هيفاء وهبى التريند الأيام الماضية، وذلك بسبب إصدار بيان من نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية بمنعها من الغناء والتمثيل فى مصر، نتيجة لشكاوى حول إخلالها بالتزامات تعاقدية، وعدم التزام هيفاء بالغناء فى الحفل، الذى كان من المقرر إقامته 19 يوليو الماضى بالساحل الشمالى، وبعد اللقاءات والمفاوضات بينها وبين الشركة، عادت هيفاء إلى نشاطها الفني في مصر بشكل طبيعي.

أحدث أفلام هيفاء وهبي

وفي السينما، تنتظر هيفاء عرض فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، وسليمان عيد، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت آخر أعمال هيفاء الموسيقية أغنية يا نحلة، والتي طرحتها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطت 8 ملايين مشاهدة بعد 3 أسابيع على طرحها، وتصدرت بها التريند، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

يذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي كان فيلم رمسيس باريس، والذي عُرض في إبريل من العام الماضي 2023، وحقق إيرادات اقتربت من 4 ملايين جنيه وقتها.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون إلى باريس بسبب تعويذة سحرية على قطعة حشيش اخترعها حمدي الميرغني، الذي يجسد دور ساحر ضمن الأحداث، ليدخلوا في العديد من الصراعات خاصة بعد سرقتهم لوحة الموناليزا بمتحف اللوفر.

وشارك بجانب هيفاء وهبي في بطولته، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر وأوس أوس وسامي مغاوري وأحمد كشك، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، فكرة محمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط