رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : أحضر لفيلم كوميدي مع إيمي والتصوير في أكثر من دولة

حسن الرداد - إيمي
حسن الرداد - إيمي سمير غانم

حلَّ حسن الرداد ضيفًا على برنامج حد النجوم، المُذاع على قناة dmc، من تقديم ريهام السهلي، وتحدث عن كواليس في حياته وعلاقته بزوجته إيمي سمير غانم، ونجاح مسرحيتهما الأخيرة التلفزيون.

عمل جديد بين إيمي وحسن

وكشف حسن الرداد عن عمل جديد سوف يجمعه بـ إيمي سمير غانم، وقال : الجمهور متشوق لمعرفة إذا كنت سأتعاون مع إيمي خلال الفترة المقبلة، وبالفعل نحضر هذه الفترة لفيلم جديد كوميدي، وسيكون مختلف عن أي عمل آخر، كما سيتم تصويره في أكثر من دولة. 

قصة مسرحية التلفزيون

يُذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم عُرض لهما ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مسرحية التليفزيون، والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين يظهر لهما بابا نويل في شهر أغسطس، ليحقق أحلامهما التي طلبوها منه وهم أطفال، هم وعدد آخر من الناس، ويجدون معه تلفزيون سحري، ليضغطون على أحد أزراره، التي تنقلهم بداخله، ولكي يعودون إلى عالمهم لابد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته، التي تختلف بين عروض مسرحية ومباريات كرة قدم وأغاني وغيرها.

أبطال مسرحية التلفزيون

ويشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية، أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وكانت قد حققت المسرحية نجاحًا ملحوظًا وقت تقديمها لأول مرة في نوفمبر الماضي بموسم الرياض، وتمثل التعاون التاسع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسيرتهما الفنية.

تعاون حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

وكان قد اجتمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم في فيلم بلوموندو الذي قدم بطولته حسن في العام الماضي 2023، فيما ظهرت إيمي خلاله ضيف شرف. ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وشارك في بطولته إلى جانب حسن الرداد عدد من النجوم والنجمات، منهم هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

فيلم حسن الرداد الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد طه الغريب، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

تم نسخ الرابط