رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بهاء سلطان يغني الأغنية الدعائية لفيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي وأحمد داود

بهاء سلطان - منة
بهاء سلطان - منة شلبي وأحمد داود

 تنتظر منة شلبي وأحمد داود خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الهوى سلطان، المقرر الإعلان عن موعد عرضه قريبًا، وعلم خبر أبيض أن بهاء سلطان سيغني الأغنية الدعائية للعمل.

تفاصيل الهوى سلطان

وانتهى صناع فيلم الهوى سلطان من تصويره في أبريل الماضي، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، وحمل في البداية اسم قاعة الأوركيد ثم تم تغيير اسمه إلى سارة وعلي، وأخيرًا تم الاستقرار على الهوى سلطان كإسم نهائي له.

قصة الهوى سلطان

وتجسد منة شلبي خلال أحداث العمل شخصية سارة وهي موظفة تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من أخرى، فيما يلعب أحمد داود دور مهندس ويعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث، كما تظهر سوسن بدر خلال أحداث الفيلم بدور والدة أحمد داود، بينما يقدم عماد رشاد شخصية والد منة شلبي، وتجمع بينهما العديد من الأحداث في العمل.

أبطال الهوى سلطان

يشارك في بطولة فيلم الهوى سلطان إلى جانب منة شلبي، أحمد داود، عدد من النجوم، منهم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحدث أعمال منة شلبي

وتعاقدت منة شلبي خلال الفترة الماضية على مسلسل جديد بعنوان هدوء القتلة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث العمل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المقرر بدء تصويره بعد رمضان المقبل 2025.

كما تنتظر عدد من الأعمال الأخرى، في السينما والتليفزيون، منها سيدتي العويلة، كونداليني، فرقة الموت، هيبتا 2.

أحدث أعمال أحمد داود

ويواصل أحمد داود خلال هذه الفترة تصوير مسلسله كل سنة مرة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات، ويجسد خلاله شخصية ممثل في فرقة مسرحية.

أحمد داود في يوم 13

وحقق أحمد داود نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية من خلال فيلم يوم 13، حيث تصدر العمل التريند أكثر من مرة، وقت عرضه للمرة الأولى وخلال عرضه على منصة watch it، وهو أول تجربة رعب 3D في مصر والشرق الأوسط، وتدور أحداثه حول شخصية عز الدين التي يجسدها أحمد داود، والذي عاش لسنوات خارج مصر، ثم يقرر العودة للبحث عن أهله، قبل أن يفاجأ بأن قصره مسكون، ويحاول حل العديد من الألغاز الغامضة.

تم نسخ الرابط