رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثراء جبيل : أعيش قصة حب مع أحمد داود في كل سنة مرة وفرحي في ديسمبر

ثراء جبيل ـ أحمد
ثراء جبيل ـ أحمد داود

تشارك ثراء جبيل في مسلسل جديد بعنوان كل سنة مرة، بطولة أحمد داود، انطلق تصويره الأسبوع الماضي، والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل وإنتاج شركة Yellow Tape.

وكشفت ثراء جبيل عن شخصيتها في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقالت: أجسد فى المسلسل شخصية هاجر التي تجمعها علاقة حب مع أحمد داود، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد المنصات الرقمية التي سيُعرض عليها.

مسلسل كل سنة مرة

مسلسل كل سنة مرة، من بطولة أحمد داود، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وتدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يجسد أحمد داود شخصية مخرج مسرحي يقع في حب ثراء جبيل.

حفل زفاف ثراء جبيل ديسمبر المقبل

كما أكدت ثراء جبيل لـ خبر أبيض، أن حفل زفافها سيقام فى مصر 25 ديسمبر المقبل، حيث احتفلت بزواجها من قبل في أمريكا في نفس اليوم من العام الماضي.

وقالت: حفل الزفاف في مصر هيكون وسط عائلتينا وأصدقائنا، وأضافت:  أنا لا أطيق الطقس الحار في الصيف، لذا إقامة الحفل في الشتاء سيكون الحل الأمثل لدينا.

وواصلت : اضطرينا نسافر أمريكا عشان مختار زوجي لدية منحة دراسية هناك، وتم عقد الزواج في مسجد بأمريكا ووثقنا الأوراق هناك.

آخر أعمال ثراء جبيل

وكان آخر أعمال ثراء جبيل، مسلسل ورق التوت، من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبد الناصر، ومن تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

أحداث مسلسل ورق التوت

وتدور أحداث مسلسل ورق التوت في إطار اجتماعي درامي، يجمع الأبطال في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل منھم ما لم يتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة، منها: الختان، العنف المنزلي، تحديد النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي.

كليب موحشتكيش

وتصدرت ثراء جبيل تريند جوجل الفترة الماضية، بعد مشاركتها بالأداء التمثيلي في كليب أغنية موحشتكيش مع  تامر حسني، والذي طرح ضمن ألبومه الجديد هرمون السعادة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله. 

تم نسخ الرابط