رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فتوح يحتل التريند بعد ثبوت تعاطيه المخدرات في حادث دهس الساحل الشمالي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تصدر لاعب الزمالك أحمد فتوح التريند خلال الساعات الماضية، بسبب إحالته إلى محكمة الجنايات، بعد ثبوت ما نُسب إليه من إحرازه الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه في القتل الخطأ لأمين الشرطة أحمد السيد، خلال قيادته سيارة تحت تأثير المخدر.

تحقيقات النيابة مع أحمد فتوح

حيث ثبت في تحقيقات النيابة العامة أن أحمد فتوح قاد سيارته بأحد طرق الساحل الشمالي بسرعة فائقة جاوزت السرعة المحددة قانونًا، وذلك تحت تأثير تعاطيه الحشيش، ومن ثم صدَم المجني عليه خلال عبوره الطريق، لتتناثر أشلائه بداخل السيارة وعلى جانب الطريق ويتوفى.

تقرير الطب الشرعي

كذلك ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي من خلال العينة التي تم فحصها من فتو  وجود مادة حشيش مخدرة، فيما استجوبت النيابة العامة لاعب الزمالك، وقامت بسؤال الطبيب الشرعي المسؤول عن التحقيقات، والذي أكد - وفق لما ثبت في تقرير فحص العينة - تعاطي أحمد فتوح للحشيش، وهو ما أكدته تحريات جهة البحث.

بداية الحادث

وكان الحادث قد وقع قبل أيام، ووقتها قررت النيابة العامة حبس لاعب الزمالك أحمد فتوح، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث تم نقله للحبس بقسم العلمين.

محمد صبحي رفقة أحمد فتوح

وقد جاءت تلك الواقعة إثر حادث وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حينما صدم اللاعب أحمد فتوح أمين شرطة بسيارته، أسفرت عن وفاة أمين الشرطة، وكان خلالها أحمد فتوح عائدًا في طريقه إلى القاهرة، رفقة زميله محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك ليحال أحمد فتوح إلى النيابة بينما غادر محمد صبحي، نظرا لأن السيارة ليست ملكه، كما أنه لم يكُن على مقعد القيادة، وخضع أحمد فتوح لتحليل كشف المخدرات للأخذ بنتيجته في التحقيقات.

تصريحات المحامي بالنقض

وسبق وتحدث المحامي بالنقض محمد رشوان عن الحادث في تصريحات تليفزيونية، وقال : هناك إجراءات أخرى لازالت النيابة تقوم بها منها تفريغ الكاميرات واستجواب الشهود، بالإضافة إلى أن التقرير الطبي أكد إيجابية العينة، ومن ثم أصبح موقف فتوح صعب، وهناك اتهامين للاعب، القتل الخطأ تحت تأثير المخدر، والقضية الثانية القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تم نسخ الرابط