رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : تم تأجيل حفلي في لبنان بسبب الأحداث واستنوا أقوى حفلة في بنغازي يوم الجمعة

محمد رمضان
محمد رمضان

كان من المقرر أن يُحيي محمد رمضان حفل غنائي جديد في لبنان يوم السبت المقبل، ضمن موسم حفلات الصيف الجاري 2024، وفاجأ رمضان جمهوره اللبناني منذ قليل بإعلان تأجيل الحفل واستعداده لحفل جديد في ليبيا.

تأجيل حفل محمد رمضان في لبنان

وشارك محمد رمضان فيديو له عبر إنستجرام، قال به : جمهوري اللبناني الغالي كنت أتمنى أن تكون الحفلة في موعدها ولا أؤجلها وأنا على أتم الاستعداد لذلك، ولكن القائمين على حفل قرروا تأجيله لحين إشعار آخر نظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي تمر بها لبنان، مع تمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار.

أحدث حفلات محمد رمضان 

وواصل : أما جمهوري الليبي فأراكم يوم الجمعة المقبل في مهرجان صيف بنغازي، وأشكر سيادة اللواء خالد حفتر على مد المهرجان ليوم إضافي من أجل إقامة حفلتي أقوى حفل في بنغازي، ثقة في الله نجاح.

يذكر أن محمد رمضان كان يحضر لحفل لبنان يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، وسبق وأكد رمضان عبر فيديو نشره على إنستجرام استعداده للحفل وعدم تأجيله، وقال خلال الفيديو : أكدت لمنظمين حفلي الذي سيقام يوم 17 أغسطس أنه سيقام في موعده، ولو قفلوا الخطوط الجوية هجيلكم بالخطوط البحرية.

وكان محمد رمضان قد أحيا يوم الخميس الماضي حفلًا في كومباوند Silver Sands برأس الحكمة في الساحل الشمالي، وغنى خلاله باقة من أشهر أغانيه مصحوبة بالاستعراضات التي يتميز بها في كل حفلاته، وجاء الحفل في كومباوند Silver Sands الذي يملكه رجل الأعمال نجيب ساويرس، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بـ محمد رمضان، ويحرصا دائمًا على نشر صورهما سويًا على السوشيال ميديا.

فيلم محمد رمضان الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد أسد، الذي يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويجمع رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

فيلم أسد، يشارك بجانب محمد رمضان في بطولته، عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط