رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : لو مكنتش فنانة كنت هشتغل فاشون ديزاينر ونفسي أمثل مع كريم عبدالعزيز

ليلي زاهر - كريم
ليلي زاهر - كريم عبدالعزيز

كشفت ليلى زاهر المهنة التي كانت ستعمل بها لو لم تكن ممثلة، كما تحدثت عن نجاحها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بموسم رمضان الماضي والنجوم الذين ترغب في التعاون معهم، وذلك خلال لقائها مع راديو إنرجي.

وقالت ليلى : لو مكنتش فنانة كنت هشتغل فاشون ديزاينر أو ستايلست، وعن أغانيها المفضلة، تابعت : أحب أحمد سعد واستمع إلى أغانيه دائمًا، ومن أغانيه المفضلة إلي إيه اليوم الحلو ده.

تشبيه ليلى زاهر بوالدها 

أما عن التعليقات حول نجاحها في أعلى نسبة مشاهدة، ردت : أخبروني عن دور نسمة الكاريزما أنني أشبه والدي أحمد زاهر في طريقة تمثيله، وأكون سعيدة عندما يشبهني الناس بوالدي.

نجوم ترغب ليلى زاهر في العمل معهم

وعن النجوم الذين ترغب في التعاون معهم، اختتمت ليلى زاهر: نفسي أشتغل مع كريم عبدالعزيز وهند صبري لأنني أحبها، وإذا كنت سأكرر مشاهدتي لعمل ما سيكون مسلسل البحث عن علا.

حديث ليلى زاهر عن أعلى نسبة مشاهدة

يُذكر أن ليلى زاهر سبق وتحدثت عن نجاح مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة في تصريحات تلفزيونية، وقالت : مش عارفة أخرج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن، والناس في الشارع بقت تندهلي بإسم الشخصية ودي أكتر حاجة مفرحاني.

وواصلت : دائمًا أحرص على أخذ رأي والدي في أدواري، وعند عرض هذا العمل عليّ توقع نجاحه وأخبرني أنه تحدٍ بالنسبة إليّ، مما أخافني من تقديمها، خاصة أنها شخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاص أشرار بهذا الشكل، ولكن رأيت أنه دور مهم والعمل يحمل رسالة توعية للناس.

نجاح أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

وكان مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قد حصد لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض، حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

والعمل مكون من 16 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، على قناة mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط