رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : أتمنى تقديم عمل كوميدي مع ليلى وبخاف أحسدها على علاقتها بـ هشام جمال

ملك _ ليلى _ هشام
ملك _ ليلى _ هشام

تحدثت ملك زاهر عن شقيقتها ليلى وإمكانية اجتماعهما سويًا في عمل فني جديد وعلاقتها بـ هشام جمال، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

عائلة زاهر في رمضان 2024

وقالت ملك زاهر : لا نعتبر مشاركة أفراد عائلة زاهر في أكثر من عمل في نفس الوقت منافسة بيننا، بل نعتبر نجاح كل منا نجاح لنا جميعًا ونكون فخورين وسعداء ببعضنا، وذلك ما حدث عند مشاركتنا في موسم رمضان الماضي 2024، واجتمعنا يوميًا لمشاهدة أعمالنا وتشجيعنا.

حديث ملك زاهر عن ليلى 

وعن ليلى زاهر، تابعت : سعيدة بنجاحها في أعلى نسبة مشاهدة، وأتمنى بالطبع أن نتعاون سويًا في عمل، ولكننا ننتظر الخطوة التي سنأخذها في عمل قوي وأتمنى أن يكون عمل كوميدي لأنني لم أقدم الكوميديا من قبل عكس ليلى.

وعن ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال، أكملت: ما شاء الله عليهم بخاف أحسدهم، وأحب علاقتهما سويًا، وأتمنى أن تستمر وتتم، وأنا لا أمانع الارتباط مثل ليلى ولكن مع شخص مناسب ويستطيع توفير الأمان ونفس شعور الدفء مع عائلتي.

أما عن السوشيال ميديا، اختتمت ملك زاهر حديثها : اعتبرها سلاح ذو حدين، وأسوأ ما بها هو تلفظ أي شخص على الآخر ولا أقبل هذا الأمر نهائيًا، بالإضافة إلى حديث الجمهور بين الحين والآخر على أشخاص آخرين تحت مصطلح التريند فذلك عكس تربيتي تمامًا.

أحدث أعمال ملك زاهر

ومن ناحية أخرى، تشارك ملك زاهر في بطولة مسلسل جديد بعنوان أزمة ثقة مع هاني عادل، وتجسد فتاة اسمها مريم وتدرس في كلية الفنون الجميلة، ولها طموحات عديدة في الحياة وحولها سر تكشف عنه الأحداث، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

نجاح ملك زاهر في رمضان 2024

يذكر أن ملك زاهر حققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي بمسلسل محارب، الذي شاركت في بطولته مع حسن الرداد وأحمد زاهر، وقدمت خلاله شخصية الإنفلونسر راندا وهي شريرة وتسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي شعبي.

وكانت كاميرا خبر أبيض TV قد التقت مع ملك زاهر خلال شهر رمضان بعد نجاحها في مسلسل محارب، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.

وتابعت : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي كملك، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

تم نسخ الرابط