رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامي الشيخ بطل أمام حنان مطاوع في تقاطع طرق ويجسد دور ضابط

حنان مطاوع ـ سامي
حنان مطاوع ـ سامي الشيخ

تعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق، تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وهو من ضمن أعمال الـ Off Season، وعلم خبر أبيض أن سامي الشيخ يشارك حنان مطاوع البطولة ويجسد دور ضابط شرطة خلال الأحداث.

آخر أعمال سامي الشيخ في الدراما

وكانت آخر أعمال سامي الشيخ الدرامية مسلسل الحشاشين، الذي عرض في رمضان 2024، وقدم شخصية برزك أميد، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، ودارت أحداث الحشاشين، في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين كان بطولة كل من كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض،  أحمد عيد، محمد رضوان، سامى الشيخ، إسلام جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وآخرين، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

وسبق وشارك سامي الشيخ في عدة أعمال عالمية، منها Transformers: Dark of the Moon، American Sniper، S.W.A.T.، وغيرها من الأعمال.

حنان مطاوع تنتظر عرض هابي هالوين

يذكر أن حنان مطاوع تنتظر تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد هابي هالوين، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ومن تأليف وإخراج أحمد عبده.

حنان مطاوع في جولة أخيرة

وظهرت حنان ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، وقدمت خلاله شخصية طليقة السقا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير عبر منصة أمازون العالمية.

غياب حنان مطاوع عن رمضان 2024

وكانت حنان مطاوع قد غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسلين هما سره الباتع الذي جمعها بـ أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، ومسلسل وعود سخية من بطولتها، والذي ضم سلوى خطاب، محمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وعلى مستوى السينما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، تظهر حنان به ضيف شرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر.

تم نسخ الرابط