رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها هيبتا 2 وبضع ساعات في يوم ما وعاشق .. أفلام رومانسية قريباً

أحمد حاتم - منة شلبي
أحمد حاتم - منة شلبي - هشام ماجد

تشهد السينما في الفترة الحالية نشاطًا واسعًا على مستوى الأفلام الرومانسية، فمن المقرر عرض عدد من هذه الأفلام خلال الفترة المقبلة، كما أن هناك عدد آخر منها مازال في مرحلة التحضير.

منة شلبي في فيلم هيبتا 2

وتعاقدت منة شلبي مؤخرًا على بطولة فيلم هيبتا 2 من إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة عدد من النجوم منهم كريم فهمي وكريم قاسم، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بالعمل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يأتي بعد نجاح الجزء الأول منه الذي عُرض في 2016.

منة شلبي تنتظر عرض الهوى سلطان

أيضًا انتهت منة منذ فترة من تصوير فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ أحمد داود، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ومن المقرر عرضه قريبًا، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

فيلم رومانسي لـ هشام ماجد

كما ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، المأخوذ عن رواية لـ محمد صادق تحمل نفس الاسم، وتعتمد على عدد من القصص الرومانسية، ويضم العمل عدد من النجوم منهم، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

أحمد حاتم ينتظر فيلمي حدوتة الأيام الباقية وعاشق

وانتهى أحمد حاتم منذ فترة طويلة من تصوير فيلم حدوتة الأيام الباقية، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي والتشويق، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك بجانب حاتم في بطولته، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

أيضًا كان قد انتهى حاتم من تصوير فيلم آخر بعنوان عاشق منذ أكثر من عامين، ولكن لم يتم تحديد بعد موعد عرضه بالسينمات حتى الآن، ويعيش خلاله أحمد حاتم الذي يلعب دور طبيب يعالج الإدمان قصة حب مع أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط