رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. سباق صور النجمات على إنستجرام

هنا الزاهد - هيفاء
هنا الزاهد - هيفاء وهبي - ياسمين صبري - روبي

شهد الإنستجرام سباق من نوع خاص بين عدد كبير من النجمات اللاتي يحتفلن كل فترة بصورهن الخاصة، ومن بينهن كانت هيفاء وهبي، روبي، درة، ياسمين صبري، وهنا الزاهد.

هيفاء وهبي في المركز الأول

واحتلت هيفاء وهبي المركز الأول في قائمة أكثر النجمات حصدًا للإعجابات بصورهن هذا الصيف على إنستجرام، أبرزها صورة ارتدت بها ثوب كات باللون الأصفر مع جيب جينز باللون الأزرق الفاتح، وحصلت هذه الصورة على ما يقرب من 800 ألف لايك حتي الأن.

ومن ناحية أخرى، تنتظر هيفاء وهبي تحديد موعد عرض فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، يضم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمود الليثي، ونانسي صلاح، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري في المركز الثاني

وجاءت ياسمين صبري في المركز الثاني، حيث طرحت أكثر من صورة خلال قضاء إجازتها الصيفية أبرزها صورتها بفستان باللون الأبيض أنيق مع حقيبة باللون الذهبي، وذلك على ياخت ومن خلفها البحر، وجمعت ياسمين بهذه الصورة 477 ألف لايك حتي الأن.

وتواصل ياسمين صبري حاليًا تحضيراتها لأكثر من عمل جديد منها فيلمها مع كريم عبدالعزيز من إخراج بيتر ميمي، وجاري في الفترة الحالية الاستقرار على باقي الأبطال المشاركين في العمل، من أجل انطلاق التصوير قريبًا.

هنا الزاهد تنافس بصورها الصيفية

وحلت هنا الزاهد في المركز الثالث بقائمة الأنجح بصورهن في هذا الصيف، حيث شاركت الزاهد متابعيها على إنستجرام أكثر من صورة صيفية جذبت بها الانتباه، أبرزها كانت صورتها على يخت في إبيزا بإسبانيا التي كانت تقضي إجازتها الصيفية بها، ونالت هذه الصورة 443 ألف لايك حتي الأن.

وفي سياق آخر، تواصل الزاهد حاليًا تحضيراتها لمسلسلها الجديد الزواج سم قاتل، الذي تنافس به في رمضان المقبل، بالإضافة إلى تقديمها بطولة فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والمقرر عرضه في موسم رأس السنة المقبل.

أما روبي فاحتلت المركز الرابع هذا الصيف، بعدما شاركت على إنستجرام أكثر من صورة صيفية التقطتها خلال قضائها إجازتها بالصيف، وحققت إحدى صورها 236 ألف لايك حتي الأن.

ويُعرض حاليًا في السينمات لـ روبي فيلم عصابة الماكس الذي تقدم بطولته مع أحمد فهمي، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

وفي المركز الخامس بقائمة أنجح صور النجمات جاءت درة، والتي تميزت كعادتها بالإطلالات الهادئة والأنيقة في نفس الوقت، وحصد منشور لها على إنستجرام ما يقرب من 210 ألف لايك واحتوى على أكثر من صورة صيفية لها.

يُذكر أن درة تنتظر عرض مسلسل الذنب والذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

تم نسخ الرابط