رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. نجوم مرشحون لتجسيد قصص حياة النجوم علي الشاشة

الرداد - ياسمين -
الرداد - ياسمين - كارمن - ياسمين - رمضان - حنان

رشح عدد من كبار النجوم في الفترة الأخيرة نجوم شباب لتقديم سيرتهم الذاتية، ورأى هؤلاء النجوم الكبار أنهم هم الأنسب لتجسيد تاريخهم الفني الطويل في أعمال فنية.

أنغام تُرشح كارمن سليمان لتقديم شخصيتها

ومنهم أنغام التي رشحت كارمن سليمان لتجسيد سيرتها الذاتية بشرط موافقة أولادها، كما أن النجمة التي ستقدم شخصية أنغام يجب أن تتمتع بصوت غنائي مميز مثلها، وأكدت أنغام أن كارمن هي الأنسب لهذا الأمر.

حنان مطاوع الأنسب لتقديم شخصية سميحة أيوب

كما صرحت سميحة أيوب مؤخرًا أن حنان مطاوع هي أفضل من يقدم سيرتها الذاتية، وأشارت أن حنان فنانة موهوبة جدًا، ولديها القدرة على تقديم أي عمل، كما أنها ذكية في اختياراتها وهي الأقرب لقلبها.

سهير رمزي تختار ياسمين صبري لتقديم شخصيتها

ووقع اختيار سهير رمزي على ياسمين صبري لتقديم شخصيتها في عمل فني، وقالت سهير أن ياسمين ممثلة جيدة، وكان معجبة بأدائها في مسلسل طريقي مع شيرين عبدالوهاب وكان من أوائل أدوارها، وأكدت أن ياسمين تتحسن من عمل لآخر، وعندما ستصل إلى مرحلة يمكنها بها تقديم سيرة سهير الذاتية ستكون أنضج فنيًا.

تامر حسني الأقرب لتقديم شخصية حسن يوسف

أما حسن يوسف فاختار تامر حسني لتجسيد دوره في فيلم، وأشار حسن أن والد تامر كان صديقه ويعرفه جيدًا، ويرى أنه يملك خفة ظل يمكنه إبرازها في هذا الفيلم، كما أنه كافح حتى يصل إلى النجومية والنجاح في الغناء والتمثيل.

عدوية يختار محمد رمضان لتقديم قصة حياته

بينما اختار أحمد عدوية، محمد رمضان لهذه المهمة، حيث رشحه لتجسيد شخصيته في مسلسل تلفزيوني لأنه يشبهه إلى حد كبير، وأكد عدوية  أن حياته وما فيها من أحداث ووقائع متنوعة بين صعود وهبوط يمكن تقديمها في عمل درامي في المستقبل.

ياسمين عبدالعزيز الأنسب لتقديم شخصية عفاف شعيب

وجاء ترشيح عفاف شعيب لتقديم شخصيتها من نصيب ياسمين عبدالعزيز حيث أشارت أنها فنانة مميزة وتحبها جدًا، وتتمتع بخفة الظل مثلما كانت عفاف في شبابها.

زاهي حواس يختار حسن الرداد لتقديم قصته

أما عالم الأثار دكتور زاهي حواس فأكد في تصريحات سابقة أنه يقوم بكتابة قصة حياته، ويرى أن حسن الرداد هو الأنسب لتقديم شخصيته إذا تم تحويل هذه القصة إلى عمل فني، حيث رأى أن شخصية وشكل الرداد من الممكن أن تكون مناسبة له.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط