رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الصيف .. ولاد رزق 3 يكتسح الجميع ويحقق ربع مليار

أحمد عز من ولاد رزق
أحمد عز من ولاد رزق 3

شهد موسم الصيف 2024 منافسة قوية في السينمات بين عدد من الأفلام، ولكن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز حسم المنافسة بنجاحه الغير مسبوق على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه في عيد الأضحى واستمراره على مدار الصيف الجاري.

ولاد رزق 3 الأعلى في الصيف

وحقق ولاد رزق 3 إيرادات ربع مليار جنيه وهو رقم لم يحققه من قبل أي فيلم مصري أو عربي في التاريخ، ويعود ذلك لعدة أسباب منها  ظهورنخبة من النجوم به، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة المستعملة في التصوير وتصميم مشاهد الأكشن التي جاءت بجودة عالية لم نشاهدها من قبل في أي فيلم عربي.

قصة ولاد رزق 3

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، يستكمل قصة ولاد رزق، وهم أشقاء يعملون في السرقة والإجرام ولكنهم يقررون التوبة والعمل في مجالات أخرى مختلفة، قبل أن يقرروا العودة مجددًا إلى حياتهم القديمة لتنفيذ مهمة إجرامية جديدة وأخيرة بالنسبة لهم.

أبطال ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

شقو في المركز الثاني بالصيف

وفي هذا الصيف أيضًا شاهدنا فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف والذي جمع ما يقرب من 80 مليون جنيه، احتل بها المركز الثاني في قائمة الأعلى بالصيف، وشارك في بطولته محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، فيما شاركت يسرا خلاله بظهور خاص، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

هشام ماجد يحتل مركزين في الأعلى بالصيف

وفي المركز الثالث بترتيب الصيف حجز هشام ماجد مقعده بفيلمه فاصل من اللحظات اللذيذة الذي تخطى 60 مليون جنيه وقت عرضه، وضم الفيلم هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

كما جاء هشام أيضًا في المركز الرابع بفيلم آخر وهو إكس مراتي، الذي بدأ عرضه في يوليو الماضي وحقق حتي الأن 60 مليون جنيه، وشارك في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني.

محمد إمام يحجز مكانه في الأعلى بالصيف

واحتل فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام المركز الخامس في القائمة، بعدما تمكن من جمع أكثر من 50 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، والفيلم يضم باسم سمرة، بيومي فؤاد، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط