رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : عادل إمام معندوش زهايمر وأحمد زكي ضرب نفسه بالشبشب بسببي

إيناس الدغيدي - أحمد
إيناس الدغيدي - أحمد زكي - عادل إمام

تحدثت إيناس الدغيدي عن كواليس في حياتها الشخصية، كما كشفت علاقتها بعدد من النجوم الكبار، وذلك خلال لقائها في برنامج القرار، الذي يُعرض على قناة الغد.

إيناس الدغيدي ترفض ارتداء الحجاب

وقال إيناس : من المستحيل أن أرتدي الحجاب، ولم أتزوج عرفيًا من قبل، ولكن عشت تجربة المساكنة، وكانت مع زوجي قبل أن نتزوج، حيث كنا في قصة حب لمدة 9 سنوات، وأنا يمكنني أن أحب شخص ولكن هو لا يعطيني كل معطيات الحب، وهذا هو الحب اللي أعيش به حاليًا.

وواصلت : لم أفكر كثيرًا في حرمانية ما أقوم به، لأني لو فكرت وقلت حرام حرام، مكنتش عملت أي حاجة في حياتي، وأنا لا أرتكب الأفعال المحرمة كما يعتقد البعض، فأنا لا أشرب الخمور أو السجائر ولا أدخل فى علاقات غير شرعية.

حقيقة إصابة الزعيم بـ آل زهايمر

وعن الزعيم عادل إمام، تابعت : الزعيم قام بكل شئ في الحياة سواء شهرة أو أموال، وحاليًا يريد الاستقرار في حياته، وحتي فى ابتعاده لم يسلم من الشائعات فالبعض يروج أنه لديه آل زهايمر.

وأكملت : ولكني علمت من أصدقائه المقربين وهن يسرا ولبلبة أنه طبيعي، ولا يعاني من آل زهايمر مثلما يُقال، وغير مهتم بكل ما يحدث، ويريد فقط أن يعيش في سلام، وأطلب من الجمهور أن يترك عادل إمام يعيش ما تبقى من عمره في سلام ودون شائعات.

موقف بين إيناس الدغيدي وأحمد زكي

أما عن أحمد زكي، قالت إيناس الدغيدي : كنت أُصور فيلم استاكوزا معه، وفوجئت في أحد الأيام بمغادرته موقع التصوير دون أن يبلغ أي من العاملين، وحدث خلاف بينا، وكان قد ندم أحمد زكي وقتها أنه قام بالمشاجرة معي أمام الجميع نظرًا لصداقتنا، ودخل غرفته وقام بضرب نفسه بالشبشب الذي كان يرتديه بسبب زعلي منه.

واختتمت : تحدثت مع أحمد زكي حينها أن نجوميته من الممكن أن يستخدمها مع الشباب المعجبين به في الشارع، ولكنه داخل الاستديو هو الشخصية التي يلعبها فقط ومثله كالشخص الذي يحمل الكاميرا.

رأي إيناس الدغيدي في السينما المصرية حاليًا

يُذكر أن إيناس الدغيدي كانت قد كشفت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة رأيها في السينما حاليًا، وقالت : السينما المصرية صعب ترجع زي الأول، لأن الجمهور كله أصبح يجلس ماسكًا هاتفه لمشاهدة الأعمال عبر الإنترنت والمنصات المختلفة، لدرجة أن الجمهور أصبح كله ممثلين ويقوموا بطرح الفيديوهات عبر التيك توك، ولكن زمان لم يكن هناك سوى السينما مع مسلسل يُعرض على التلفزيون.

تم نسخ الرابط