رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مستر إكس لـ أحمد فهمي يوم 5 سبتمبر والمطاريد لـ أحمد حاتم 12 سبتمبر على شاهد

أحمد فهمي - أحمد
أحمد فهمي - أحمد حاتم

تستعد منصة شاهد لطرح عدد من الأعمال السينمائية خلال شهر سبتمبر المقبل، منها فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وفيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم.

عرض مستر إكس على شاهد

وقررت شاهد عرض مستر إكس يوم 5 سبتمبر المقبل، وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائي في أكتوبر 2023، حيث حقق الفيلم إيرادات 32 مليون جنيه خلال 17 أسبوع بالسينمات، منذ بداية عرضه في عيد الأضحى بالعام الماضي.

قصة مستر إكس

فيلم مستر إكس، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحمد فهمي، الذي عانى من عقدة من السيدات في الماضي، فيقرر بعدها الانتقام منهن من خلال تكوين عصابة تقوم بتطليق السيدات من أزواجهن، حيث يجسد أحمد فهمي بالفيلم شخصية مستر إكس، فيما تلعب هنا الزاهد دور محامية اسمها طيبة تتحول إلى مُدلكة وتعيش قصة حب مع فهمي.

أبطال مستر إكس

والعمل من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والفيلم قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

موعد عرض المطاريد على شاهد

أما فيلم المطاريد لـ أحمد حاتم فمن المقرر عرضه عبر منصة شاهد يوم 12 سبتمبر المقبل، وكان قد شهد العمل عرضه الأول بالسينمات في يناير من العام الماضي 2023، وحقق خلال فترة عرضه ما يقرب من 7 ملايين جنيه إيرادات، كما تم عرض الفيلم مجددًا عبر منصة نتفليكس العالمية في أكتوبر الماضي.

قصة وأبطال المطاريد

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية صلاح التي يقدمها أحمد حاتم، وهو شاب عاش معظم حياته في أمريكا، قبل أن يقرر العودة إلى مصر من أجل استلام ميراث والده الراحل، ويسعى لبيع ممتلكاته منها نادي لكرة القدم.

المطاريد، من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، طه دسوقي، محمود حافظ، مصطفى غريب، دنيا سامي، وحسن مالك، فيما شارك إياد نصار في الفيلم ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

تم نسخ الرابط