رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بمسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم وآية سماحة
أحمد حاتم وآية سماحة

يُعرض حاليًا مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، ولا يزال الجمهور يشيد بالعمل، وهو ما جعل أحمد حاتم يتصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب أدائه.

قصة عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في حقبة زمنية قديمة تعود إلى الأربعينيات حيث يقع عمر، الذي يجسد أحمد حاتم دوره في حب آية سماحة، التي تلعب دور زيزي، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، ويتكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وحمل في البداية اسم السرداب.

أبطال عمر أفندي

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، وآية سماحة، منهم رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

الجزء الثاني

وفي هذا السياق، كشف أبطال العمل عن احتمال تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، حيث قالت آية سماحة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هناك كلام عن تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن بشكل غير مؤكد، وغير نهائي، والـ Feedback كانت حلوة، وهذا ما يمكن أن يجعلنا نقبل على هذه الخطوة.

تأجيل الملحد

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن يُعرض لـ أحمد حاتم خلال أغسطس الجاري فيلم الملحد، ليكون ضمن موسم صيف 2024، ولكن تم تأجيل العمل.

وتدور أحداث الملحد في إطار تشويقي حول يحيى الذي يجسد أحمد حاتم دوره وهو دكتور يتمرد على أفكار والده، المتشدد دينيًا، الذي يلعب دوره محمود حميدة، ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد ويدخل في صراعات مع والده، الذي يسعى لقتله بسبب الإلحاد، أما حسين فهمي فيجسد شخصية عم حاتم الذي يحاول إقناعه بالعودة عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

أبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط