رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آية سماحة : لم أتوقع نجاح عمر أفندي ونفكر في تقديم جزء ثان منه

آية سماحة
آية سماحة

حققت آية سماحة نجاحًا ملحوظا بشخصية زينات، في مسلسل عمر أفندي، الذي شاركت في بطولته مع أحمد حاتم، حيث نالت إشادات واسعة من الجمهور، وتصدر العمل التريند منذ عرض أولى حلقاته.

آية سماحة عن أحمد حاتم

وكشفت آية سماحة في تصريح خاص لـ خبر أبيض عن رأيها في المسلسل والعمل مع أحمد حاتم، وقالت : لم أتوقع نجاح العمل إلى هذا الحد، والعمل مع أحمد حاتم ممتع، وهناك كيمياء بيننا، وبنعرف نشتغل مع بعض، وده سهّل الشغل علينا.

جزء ثاني

وعن تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي، قالت : هناك كلام عن تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن بشكل غير مؤكد، وغير نهائي، والـ Feedback كانت حلوة، وهذا ما يمكن أن يجعلنا نقبل على هذه الخطوة.

قصة عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في حقبة زمنية قديمة تعود إلى الأربعينيات حيث يقع عمر، الذي يجسد أحمد حاتم دوره في حب آية سماحة، التي تلعب دور زيزي، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، ويتكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وحمل في البداية اسم السرداب.

أبطال عمر أفندي

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، وآية سماحة، منهم رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أحدث أعمال آية سماحة

من ناحية أخرى، تشارك آية سماحة في فيلم جديد مع شيرين رضا، ويحمل اسم وداعا حمدي، والعمل يضم عدد من ضيوف الشرف هم إنجي المقدم وأحمد فهيم وبيومي فؤاد، كما تقدم انتصار شخصية والدة آية سماحة خلال الأحداث.

آية سماحة في عالماشي

وحققت آية سماحة نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم عالماشي، بطولة علي ربيع، والتي تجمعها به قصة حب خلال الأحداث، وتظهر بدور مدربة جيم، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

آية في رمضان 2024

كما نالت آية سماحة إشادات واسعة في الموسم الرمضاني الماضي 2024، من خلال شخصية ياسمين بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يناقش الخلافات الزوجية، وجسد شيكو خلال العمل شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث مما يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، بينما يقدم كريم شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن مطاردات شيكو.

تم نسخ الرابط