رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت يختتم فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الليلة

عمر خيرت
عمر خيرت

يسدل مهرجان القلعة في دورته الـ 32 ستاره الليلة، بعد نجاح كبير حققه، منذ انطلاقه، حيث لم يتبق سوى ساعات قليلة عن اختتام حفلاته، ليكون نجم الليلة الأخيرة هو عمر خيرت.

عمر خيرت في الليلة الأخيرة

حيث يختتم عمر خيرت المهرجان في ليلته الأخيرة، اليوم الأربعاء، 28 أغسطس، بحفلين متتاليين، يبدأ الأول في تمام الثامنة مساءً، حيث يقدم خلاله أوركسترا مركز تنمية المواهب تدريب وقيادة المايسترو راجي المقدم وإشراف مديره الفني الدكتور سامح صابر.

ومن المقرر أن يقدموا خلاله مختارات موسيقية من عدد من المؤلفات الدرامية الشهيرة، منها رأفت الهجان، المال والبنون، دموع في عيون وقحة، قلبي ومفتاحه، سهر الليالي، الضوء الشارد، الأقصر بلدنا، ميدلي كلثوميات، إلى جانب مجموعة من المؤلفات العالمية منها bella ciao، ‏Carnaval De Paris، تتر العالم يغني  Popcorn.

حفل ثاني في ليلة الختام

أما الحفل الثاني فيبدأ في تمام العاشرة مساءً، مع أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، ويقدم عمر خيرت خلاله مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي ينتظرها جمهور المهرجان، منها ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني.

أسعار تذاكر الحفلات

من جانبها، أكد مسئولين دار الأوبرا المصرية أن تذاكر حفلات مهرجان القلعة 2024 تبلغ قيمتها 60 جنيها، ويتم حجزها في نفس يوم الحفل من خلال شباك تذاكر القلعة بدءًا من الساعة 5 مساءً حيث يتم حجز التذاكر قبل انطلاق الحفل بـ 3 ساعات، من خلال شباك التذاكر الموجود عند مدخل قلعة صلاح الدين.

وأقيم مهرجان القلعة، بدورته الـ 32، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

عمر خيرت في مكتبة الاسكندرية

يذكر أن عمر خيرت أحيا مؤخرًا حفلًا ناجحاً بمكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الـ 21، على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، بحضور جماهيري كامل العدد.

وعزف خيرت خلاله مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين رددوا مع الألحان عددًا من الأغاني التي لحنها، ومنها العرافة والعطور الساحرة، ضمير أبلة حكمت، خلي بالك من عقلك، حبيبة، في هويد الليل، مسألة مبدأ، تيمة حب، زي الهوى، الربيع، جيران الهنا، خايف من بكرة ليه، والخواجة عبدالقادر وغيرها.

تم نسخ الرابط