رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز ومصطفى قمر وتامر عاشور ونيكول سابا وأنوشكا .. نجوم حفلات الويك إند

ويجز - أنوشكا -مصطفي
ويجز - أنوشكا -مصطفي قمر - نيكول سابا - تامر عاشور

يحرص نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على إحياء حفلاتهم الغنائية هذا الصيف، ويستعد أكثر من نجم لإحياء حفله في الويك إند، منهم ويجز الذي يختتم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.

ويجز يختتم مهرجان العلمين

ويُحضر ويجز لحفله في العلمين المقرر إقامته على مسرح يو أرينا في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه منها دورك جاي والبخت وكيفي كده وغيرها.

أسعار تذاكر حفل ويجز

وانقسمت أسعار تذاكر حفل ويجز الجديد إلى 4 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى العادية بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، أما الفئة الثالثة وهي الطاولات العالية جاءت بسعر 50 ألف جنيه وهي طاولة 6 مقاعد، والفئة الرابعة وهي الصالات وسعرها 80 ألف جنيه، وهي طاولة تضم 8 مقاعد.

حفل مصطفى قمر في الساحل

أيضًا يستعد مصطفى قمر لإحياء حفله الجديد يوم الجمعة المقبل كذلك في Baía beach house في الساحل الشمالي، وسيغني قمر خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه ما بين القديم والحديث منها أغنيته الجديدة صناعة مصرية.

ومن المقرر طرح أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة، بعدما قام مصطفى بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات خالد البشبيشي، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد مجدى، إنتاج فهد الزاهد، والكليب من إخراج بتول عرفة.

حفل تامر عاشور في بورسعيد

كما يقدم تامر عاشور حفلًا غنائيًا يوم الجمعة المقبل، على شاطئ بورتو سعيد في محافظة بورسعيد، وسيغني خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها أحدثها وداع وداع التي يتصدر بها تريند يوتيوب في الفترة الحالية.

وكانت قد طرحت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور أسعار التذاكر، والتي انقسمت إلى فئتين، الأولى Regular بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية VIP بسعر 1000 جنيه، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً.

نيكول سابا في كفر الشيخ

وتحيي نيكول سابا حفلًا جديدًا في كفر الشيخ يوم الجمعة كذلك، وتقدم خلاله عدد من أبرز أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث، وكانت قد روجت نيكول مؤخرًا للحفل عبر إنستجرام، حيث شاركت بوستر الحفل وكتبت : أنا في انتظاركم.

عودة أنوشكا إلى الغناء

فيما تستعد أنوشكا لإحياء أولى حفلاتها بعد قرارها بالعودة إلى الغناء، ويُقام الحفل يوم الخميس المقبل على مسرح مكتبة الإسكندرية، ويأتي بقيادة المايسترو جورج قلته، ويشهد الحفل عودة أنوشكا لإحياء الحفلات بعد غيابها عن جمهورها منذ بداية الألفينات.

تم نسخ الرابط