رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد هيفاء وهبي .. نيكول سابا تحيي حفلاً في كفر الشيخ 30 أغسطس

نيكول سابا ـ هيفاء
نيكول سابا ـ هيفاء وهبي

تستعد نيكول سابا خلال الفترة الحالية لإحياء أحدث حفلاتها يوم 30 أغسطس الجاري، الموافق الجمعة المقبل، ضمن حفلات موسم صيف 2024.

نيكول سابا في كفر الشيخ

ومن المقرر إقامة حفل نيكول سابا على أحد مسارح محافظة كفر الشيخ، والتي ستقدم خلاله عدد من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور.

ومن جانبها روجت نيكول سابا للحفل، من خلال حسابها على انستجرام، حيث شاركت البوستر الرسمي له، وكتبت : احفظوا التاريخ الجمعة 30 أغسطس، أنا في انتظاركم.

حفل هيفاء وهبي

ويأتي حفل نيكول في كفر الشيخ بعد حفل أحيته هيفاء وهبي في نفس المحافظة، 23 أغسطس، والذي حضره عدد كبير من الجمهور، وغنت خلاله أشهر أغانيها التي لاقت تفاعل وإشادات واسعة من قبل الحضور.

وجاء حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ بعد إعلان قرار التصالح ورفع منعها من التمثيل والغناء في مصر.

وكانت هيفاء قد نشرت البوستر الخاص بموعد حفلها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وعلقت قائلة : جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح.

أحدث أغاني نيكول سابا

من ناحية أخرى، طرحت نيكول سابا مؤخرًا أحدث أغانيها، والتي حملت اسم خِلصت خلاص، من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو وهندسة صوت وسام فؤاد.

كلمات أغنية خلصت خلاص

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص : كنت أعمل قد مابعمل، ومافيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مابقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا.

الكت كاتي

وبعدها أعلنت نيكول عن طرح أغنية الكت كاتي، على موقع يوتيوب، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وأثارت الأغنية حالة من الجدل، بعد طرح بوسترها الرسمي.

تم نسخ الرابط