رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس : سمير غانم أكتر حد دعم نجوم المسرح ولما قابلت إيمي حسيت إني بمثل معاه

أوس أوس - سمير غانم
أوس أوس - سمير غانم - إيمي

حلَّ أوس أوس ضيفًا مع هبة الأباصيري، على قناة cbc، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وكواليس آخر أعماله.

تصريحات أوس أوس عن سمير غانم

وتحدث أوس أوس عن مشاركته إيمي سمير غانم في مسرحية التلفزيون، وتذكره للراحل سمير غانم وقال : تفاجأت بعدد الجمهور في مسرحية التلفزيون، خاصة عندما وجدت جمهور من دول عربية، وكنت فاكر العدد سيكون قليل، لكن كان في ناس تبحث عن أماكن لمشاهدة المسرحية.

وتابع : استمتعت بالكواليس وأول ما وقفنا على الاستيدج حسن الرداد تعامل كأننا نعرف بعض من زمن، وبحب المسرح وكل نجومه، وسمير غانم كان أكبر داعم لنا كلنا كنجوم مسرح وكان بيحب طريقة ضحكنا، خاصة أنه كان أفضل من يرتجل، ولما قابلت إيمي وتعاونت معها شعرت أنني أمثل معه.

آخر أعمال أوس أوس

من ناحية أخرى، يعرض لـ أوس أوس خلال الفترة الحالية في السينمات فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني اسمه المكسيكي، الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته.

أوس أوس في التليفزيون

مسرحية التلفزيون، تضم في بطولتها بجوار أوس أوس كل من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول زوجين يظهر لهما بابا نويل في شهر أغسطس، ليحقق أحلامهما التي طلبوها منه وهم أطفال، هم وعدد آخر من الناس، ويجدون معه تلفزيون سحري، ليضغطون على أحد أزراره، التي تنقلهم بداخله، ولكي يعودون إلى عالمهم لابد أن يحققوا لبابا نويل أمنياته، التي تختلف بين عروض مسرحية ومباريات كرة قدم وأغاني وغيرها.

أوس أوس في البنك سرقوه

كذلك شارك أوس أوس في مسرحية البنك سرقوه، لـ أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز، والتي تدور في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخططوا بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

تم نسخ الرابط