رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها هيبتا 2 والهوى سلطان .. 7 أعمال تنتظرها منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

تعيش منة شلبي حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل جديد متنوع ما بين السينما والدراما، منها ما تواصل تصويره أو تنتظر عرضه أو في مرحلة التحضير.

منة شلبي في الهوى سلطان

وانتهت منة منذ فترة من تصوير فيلم الهوى سلطان، الذي يجمعها بـ أحمد داود، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

وتجسد منة شلبي خلاله شخصية سارة التى تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، فيما يقدم أحمد داود دور مهندس.

والفيلم يشارك في بطولته، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

منة شلبي مع أحمد عز في فرقة الموت

كما ترتبط منة شلبي بتصوير فيلم فرقة الموت مع أحمد عز، وتظهر خلاله بشخصية سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

فرقة الموت، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

منة شلبي بطلة هيبتا 2

وتعاقدت منة شلبي مؤخرًا على بطولة فيلم هيبتا 2 مع المخرج هادي الباجوري، بالإضافة إلى فيلم كونداليني المأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ويشاركها في بطولة العمل ظافر العابدين، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسلات جديدة لـ منة شلبي

وعلى مستوى الدراما، تقدم منة مسلسل بعنوان سفنجة وزفلطة، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح.

كما تواصل منة شلبي تحضيراتها لمسلسلها الجديد سيدتي العويلة، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن نوعية الأعمال الموسيقية الاستعراضية الرومانسية، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

أيضًا تعاقدت منة على بطولة مسلسل هدوء القتلة، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ طارق إمام، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج كريم الشناوي، وسيبدأ تصويره بعد رمضان 2025.

تم نسخ الرابط