رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هي علاقة كيم كارديشيان بفريق ريال مدريد؟ .. إعرف الإجابة

كيم مع نجوم ريال
كيم مع نجوم ريال مدريد

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية صورًا لـ كيم كاردشيان، مع بعض نجوم ريال مدريد منهم، فينيسيوس وكامافينجا وكورتوا ورئيس النادي بيريز، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن الرابط الذي يجمع بينهم.

تفاصيل صورة كيم كاردشيان

وجاء تواجد كيم كاردشيان داخل مدرجات الملعب، بسبب نجلها، الذي كان يصطحبه فينيسيوس أثناء دخول لاعبو ريال مدريد، وظهرت في المدرجات وهي تجلس بجانبه.

نتيجة المباراة

يذكر أن ريال مدريد فاز على نظيره بلد الوليد بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية ضمن مواجهات الدوري الإسباني، ولعب الريال المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، أملا في التعافي بعد التعثر في الجولة الأولى بملعب مايوركا.

ودخلت كيم كاردشيان نادي المليارديرات، خلال الفترة الماضية، ووفقًا لمجلة فوربس فقد أصبحت ثروتها مليار و700 مليون دولار.

براند كيم كاردشيان

وفي 2017 أصبحت كيم كاردشيان الأكثر شهرة والأكثر ثراء في آن واحد، حيث أطلقت ماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل، مما أكسبها عشرات الملايين، وواصلت نجاحها لتطلق ماركة أخرى خاصة بالملابس الجاهزة، هي ماركة سكيمز، والتي ضاعفت ثروتها عشرات المرات أكثر مما سبق.

وبعد توالي نجاحاتها، لم تكتف بما حققته، حيث واصلت صعود سلّم الاستثمارات، شاركت خلال الفترة الماضية في تأسيس شركة أسهم خاصة بها، متخصصة في الاستثمار بالقطاعات سريعة النمو، مثل المواد الاستهلاكية والضيافة والإعلام، وغيرها.

منافسة بين كيم كاردشيان وزوجها السابق

كذلك شهد عام 2017 دخول كاردشيان منافسة أجرتها مجلة فوربس، حول استثمارات المشاهير، استطاعت خلالها أن تنافس كانييه ويست، زوجها السابق، إلى جانب آشتون كوتشر، وتايلور سويفت.

وقُدرت ثروة كيم كارشيان خلال ذلك الوقت بأضعاف ثروة منافسيها، خاصة كانييه ويست، والذي تفوقت عليه بعشرات الملايين، ومن ثم أصبحت كيم كاردشيان بين أقرانها أغنى بائعة ملابس من تليفزيون الواقع.

تم نسخ الرابط